' rel='stylesheet' type='text/css'>

فرقة    B BOYمن كوريا الجنوبية…لوحات فنية مدهشة في الساحة الرئيسية لمهرجان جرش.

فرقة    B BOYمن كوريا الجنوبية…لوحات فنية مدهشة في الساحة الرئيسية لمهرجان جرش.

رسمي محاسنة: صوت العرب – جرش.

الساحة الرئيسية هذا العام اخذت شكلا جديدا،واستقطبت اعدادا كبيرة من رواد المهرجان،في اجواء مريحة من حيث التنظيم، وايضا من حيث نظام الاضاءة والصوت ،والذي لاول مرة تم تنفيذه باحترافية عالية، مما اضفى جمالا على الساحة التي احتضنت العديد من الفعاليات المحلية والعربية والدولية.

فرقة  B BOYمن كوريا الجنوبية،قدمت عروضا ممتعة،سواء بحركات الاكروبات او الموسيقى، او الرقص الايقاعي السريع،وسط حضور جماهيري كبير، وبحضور سفير كوريا الجنوبية، ومدير المهرجان “مازن قعوار”.

تنوعت عروض الفرقة المدهشة،حيث قدمت لوحات بعنوان” ام بيضاء، وبيت بوكس، ولك، بريك دانس، فري ستايل”، وخلال هذه اللوحات تفاعل الجمهور مع عرض مدهش، سواء بتلك الموسيقى،التي يستخدمون فيها الفم لاخراج نغمات الالات الموسيقية، او تلك اللوحة التي يمكن اعتبارها لوحة تثقيفية ارشادية حول فايروس كورونا، وهي هنا تعطي دلالة على اهمية الفن في توعية المجتمع في الازمات، ودورة كقوة ناعمة، في تنفيذ سياسات الدولة في الازمات.

كما قدمت الفرقة لونا من الرقص السريع، بمهارة عاليه، ولياقة كبيرة، وايقاع متناغم، وحركات متناسقة، حيث الخفة والرشاقة والمهارة،وتشكيلات مختلفة، في مشهد بصري جميل.

ان واحدة من اهداف المهرجان كحاضنة للابداع الانساني، هو التعرف على ابداعات الشعوب وفنونها، وهذه الفرقة التي تقدم عروضها في اطار مايسمى” الترفيه والمتعة”، وقد كان الجمهور متابعا ومتفاعلا مع الفقرات المختلفة التي قدمتها الفرقة.

وفي نهاية العرض قام مدير المهرجان “مازن قعوار” وسفير كوريا الجنوبية في عمان، بتكريم الفرفة، وتسليمها درع المهرجان، تقديرا لمشاركتهم في فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون 35.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: