' rel='stylesheet' type='text/css'>

غزة: 3 شهداء بعدوان إسرائيلي والمقاومة ترد بعشرات الصواريخ

صوت العرب – جدد جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف مواقع في قطاع غزة تسبب باستشهاد 3 فلسطينيين، وإصابة آخرين، فيما أعلنت المقاومة الفلسطينية بدء “الرد الصارم” بعشرات الصورايخ، أوقعت قرابة 12 إصابة بين مستوطنين إسرائيليين.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية “استشهاد اثنين من المواطنين و إصابة 3 آخرين جراء استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمجموعة من المواطنين شمال قطاع غزة”.

وقالت “الغرفة المشتركة للمقاومة الفلسطينية”، إنها سترد بقصف صاروخي على المستوطنات الإسرائيلية المتاخمة لقطاع غزة، رداً على عملية خانيونس التي نفذها عناصر من جيش الاحتلال مساء الأحد.

وهددت “الغرفة” في بيان وصل “صوت العرب” نسخة منه، اليوم الاثنين، بزيادة مدى وكثافة قصفها إذا واصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه.

كما أوضح البيان: “قررنا الرد العسكري الصارم على عملية خانيونس التي جرت بالأمس، وإطلاق الصواريخ سيتواصل، ولن نلتفت لأي اتصالات بالوقت الراهن”.

وحصلت “صوت العرب” على تسجيل حصري يظهر اندلاع حرائق بعد قصف المقاومة الفلسطينية للمستوطنات المتاخمة لغزة.

وقالت قناة “الأقصى” التابعة لحركة المقاومة الفلسطينية “حماس”، إن صاروخاً موجهاً استهدف حافلة جنود إسرائيليين فأصاب 5 منهم، اثنان في حالة خطيرة.

وفي ذات السياق، ذكر شهود عيان أن طائرات الاحتلال قصفت أرضاً زراعية شمال قطاع غزة، ردت عليها المقاومة بإطلاق عدة صواريخ باتجاه البلدات المحتلة.

كما شنت الطائرات الإسرائيلية غارات على مواقع تابعة للفصائل الفلسطينية، في مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وذكرت مصادر إعلامية إسرائيلية أن 100 صاروخ وقذيفة أطلقت من قطاع غزة على مناطق عدة، كمت طلب جيش الاحتلال الإسرائيلي من المستوطنين البقاء بالملاجئ.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: