' rel='stylesheet' type='text/css'>

عملة رقمية بـ 2 دولار ترتفع 60000%.. على وشك الانفجار لهذا السبب!

عملة رقمية بـ 2 دولار ترتفع 60000%.. على وشك الانفجار لهذا السبب!

 صوت العرب

واحدة من العملات الواعدة التي نجحت في الأسابيع الأخيرة في لفت أنظار المتداولين والمؤسسات على حد سواء لتنجح في حجز موقع متقدم بين الكبار.

حيث استطاعت عملة بوليجون ماتيك في تسجيل ارتفاعات نيزكية خلال الأسابيع الماضية لتقفز إلى المرتبة 15 بين العملات الرقمية من حيث رسملة السوق من خلال ما يقرب من 14 مليار دولار.

صفقة ضخمة

وأعلنت شركة بوليجون عن صفقة تبلغ قيمتها حوالي 500.000.000 دولار أمريكي تقريبًا في محاولة لقيادة سباق حلول تحجيم الإيثيريوم

وقامت بوليجون بالكشف عن عملية استحواذ ضخمة تبلغ قيمتها مئات الملايين من الدولارات لتوسيع مخزونها من تقنيات التوسع، وحل إيثريوم layer 2.

وأعلنت شركة بوليجون (MATIC) عن استحواذها على شركة Mir، وهي شركة ناشئة تركز على تطوير تقنية المعرفة الصفرية (ZK).

ZK-rollups هي حلول من الطبقة الثانية تجمع مئات المعاملات خارج السلسلة وتنتج إثباتًا مشفرًا يتم التحقق منه على الفور بواسطة mainchain، مما يؤدي إلى وقت نهائي أسرع.

الهدف

من خلال الاستحواذ على Mir ونظام الإثبات التكراري الخاص به Plonky2، تأمل MATIC ليس فقط في تحسين مجموعات ZK الحالية المتوافقة مع ETH ولكن أيضًا إنشاء مجموعات تعمل مع إيثريوم Virtual Machine (EVM).

“يمثل مقياس ZK مستقبل إيثريوم، ولكن لا توجد حتى الآن مجموعات ZK Rollups القابلة للتطوير والمتوافقة مع EVM.

ومن شأن تلك الصفقة أن تسمح لشبكة بوليجون بموازنة إنشاء الإثبات للحصول على أداء أفضل بكثير، جنبا إلى جنب فإن أنظمة الإثبات الحالية التي يدعمها إيثريوم غير فعالة وبطيئة.

مزيد من التفاصيل

وقالت الشركة نعلن عن Plonky2، وهو نظام إثبات تكراري سريع بشكل لا يصدق، وصديق للإيثريوم، ونعتقد أن هذا الاختراق الهندسي سيكون ذا قيمة مضافة ضخمة لمجتمع التشفير وسيفتح آفاقًا جديدة لتوسيع نطاق إيثريوم .

وتقول بوليجون أن نظام Mir وأن Plonky2 ثبت أنه يولد أدلة متكررة في 170 مللي ثانية على جهاز كمبيوتر محمول، مما يجعله مثاليًا لبناء ZK rollup متوافق مع EVM.

وبحسب البيان، فإن الحد الأقصى للمبلغ الملتزم به للصفقة هو 100 مليون دولار و190 مليون رمز MATIC،مع تبادل MATIC بسعر 2.07 دولار، يمكن أن تصل قيمة الصفقة إلى 493 مليون دولار.

مشروع جديد

وأعلنت Amun، الشركة الرائدة في منتجات مؤشر DeFi، في وقت سابق عن إطلاق الرمز المميز لمؤشر بوليجون Ecosystem (PECO)، وفقًا لإصدار مشترك مع CryptoSlate.

يتوفر رمز PECO من خلال منصة Amun، وهو عبارة عن فهرس لأهم المشاريع التي يتم بناؤها على بوليجون، وهي منصة لتوسيع نطاق إيثريوم تضم الملايين إلى Web3 – مما يمنح المستخدمين تعرضًا مستهدفًا لنظام بوليجون البيئي بأكمله، بدلاً من مجرد المشاريع التي تعيش على كلتا السلسلتين.

تم إنشاء المنتج بشكل تعاوني من قبل Amun، ومؤسسة بوليجون، وقيادة مشاريع بوليجون، PECO هو أول رمز مميز لمؤشر النظام البيئي لشركة بوليجون.

وفر هذا التكوين بديلاً لعقد MATIC فقط، بدلاً من توفير رمز مميز ينمو مع نظام بوليجون البيئي بأكمله.

يمكن سك وحرق الرمز المميز في أي وقت بنقرة واحدة على منصة آمون، وهو متاح أيضًا من خلال التبادلات الرئيسية الأخرى مثل سوشي سواب.

ولتوسيع وصول المستثمرين إلى نظام بوليجون البيئي، يتوفر PECO على كل من بوليجون وإيثريوم.

يمكن لمستخدمي إيثريوم شراء رموز PECO أو سكها أو نسخها بنقرة واحدة. يجعل تكامل آمون مع بوليجون Bridge العملية سلسة للمستخدم.

أوضح جيمس وانج، رئيس الرموز المميزة في آمون: “نظرًا لنمو أنظمة blockchain البيئية خارج إيثريوم، نعتقد أن الرموز المميزة للفهرس التي تمنح المستخدمين فرصة التعرف على أفضل المشاريع في نظام بيئي فردي أمر حيوي لتزويد المستخدمين بهذه المنصات الجديدة”.

عدة تطورات

أضاف Sandeep Nailwal، الشريك المؤسس لشركة بوليجون، “تجاوز مؤخرًا إيثريوم في العناوين النشطة اليومية، وقد تم تأمين إجمالي قيمة DeFi من بوليجون’s بأكثر من 4 مليارات دولار.

“بينما تم تطوير بوليجون في البداية كسلسلة جانبية لتمكين حساب شبكة إيثريوم الرئيسية، فقد تطورت لتصبح أكثر أنظمة التشغيل البيني والتوسع شيوعًا لبناء سلاسل الكتل المتوافقة مع إيثريوم.”

مع تدفق المطورين ومشاريع NFT حول العالم إلى بوليجون، نشهد نموًا مستمرًا في عدد المشاريع المبتكرة التي تحقق نجاحًا مذهلاً.

تعد بوليجون حاليًا موطنًا لأكبر عدد من Dapps، أكثر من 500، خارج إيثريوم – بما في ذلك Sushiswap وCurve وAave وBalancer وKyber.

تطور سعر بوليجون MATIC/USD

ارتفع سعر العملة الواعد بوليجون من قاع قرب مستويات 0.0041 دولار وصولا إلى قمة قرب مستويات 2.4 دولار بزيادة تتجاوز الـ 60000%.

ووفقا لمحللين لإإن سرعة الشبكة وانخفضا التكاليف وتطور المشروعات التي تقدمها بوليجون يمنحها مكانة مميزة في سوق العملات الرقمية.

وارتفعت بوليجون منذ بداية العام ما يقرب من 11000%، لتقفز قيمتها السوقية إلى ما يقرب من 14 مليار دولار تأتي بها في المرتبة الـ15 بين العملات الرقمية.

وتتداول بوليجون خلال تلك اللحظات من تعاملات اليوم الإثنين عند مستويات قرب الدولارين بتراجع أقل من 5% بينما ترتفع أكثر من 7% خلال أسبوع و14% خلال ثلاثين يوما.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: