' rel='stylesheet' type='text/css'>

عشاق صوت قيثارة الاغنية الاردنية” نداء شرارة”..بانتظار أغنيتها الجديدة”شروط”

 

رسمي محاسنة: صوت العرب 

قيثارة الأغنية الأردنية – نجمة ” ذا فويس” ” نداء شرارة”…أطلقت برومو ترويجي لأغنيتها الجديدة ” شروط”، والذي وجد إقبالا كبيرا، وينتظرها عشاق صوتها، ليعرفوا شروط أغنيتها الجديدة، التي ستنطلق غدا الجمعة.

الاغنية من اللون الخليجي، وهي مختلفة عن الاغاني التي غنتها من هذا اللون سابقا، وهي جرأة كبيرة من الفنانة” نداء”، ان تذهب الى اللون الخليجي الكلاسيكي، وتمزج فيها ما بين اللهجة الخليجية، اللهجة الاردنية، لكن كلمات الاغنية، المختلفة الى حد كبير عن السائد، وايضا جملتها اللحنية الشفيفة،والتوزيع الموسيقي المدروس واداء” نداء” المميز، حيث تلون الكلمات بتميز صوتها واحساسها، كل ذلك يجعل من الاغنية، اغنية مميزة، واضافة حقيقية الى مسيرتها الفنية.

الاغنية لكاتب اردني، وملحن مصري، وموزع لبناني،حيث كتبها ” ايهاب غيث”، ولحنها” محمود أنور”، وتوزيع “جان ماري رياشي”، هذا التنوع، الذي يلتقي على اغنية من اللون الخليجي،تشدو به قيثارة الاغنية الاردنية ” نداء شرارة”،لتؤكد مرة اخرى على ذكائها بالاختيار، الى جانب موهبتها الصوتية التي خلقت لها رصيدا جماهيريا كبيرا على مستوى العالم العربي.

المطربة” نداء شرارة”، كانت قد قدمت ،وعلى مدار شهر رمضان المبارك، ادعية دينية ، بعنوان” دعاء مع نداء”، كان لها صدى كبير بادائها الصوفي.

وغدا الجمعة..سيكون جمهور ومحبي قيثارة الاغنية الاردنية، على موعد ، يستمعون فيه، ويتعرفون على شروط ” نداء” بأغنية “شروط

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

شاهد أيضاً

“إسرائيل مش أعداءنا وناس حلوين”.. ناشطة سعودية تدعو بلادها للتطبيع مع تل أبيب (فيديو)

صوت العرب – أثارت الناشطة السعودية سعاد الشمري جدلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، خاصةً …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: