' rel='stylesheet' type='text/css'>

عباس ينتحر سياسياً – فيديو

عباس ينتحر سياسياً – فيديو

صوت العرب – خاص

ساهم الفيديو المسرب لاجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح مساء الاثنين ١٩-٤-٢٠٢١ ،،، في الاساءة للعلاقات الفلسطينية مع الصين وروسيا والولايات المتحدة والعرب حين شتمهم بأقذر الشتائم، ليتم تسريب الفيديو إلى الناشط السياسي فادي السلامين حيث تحقق الجهات الرسمية لمعرفة من الذي أرسل الفيديو للسلامين.

القصة بدأت حين فقد الرئيس محمود عباس أعصابه و جن جنونه بعد أن سمع تقديرات أعضاء المركزية لنتائج الانتخابات التشريعية المزمع اجراءها في مايو القادم .

فقد أجمع غالبية أعضاء اللجنة على أن القائمة التي تمثل عباس وجماعته لن تحصل على ٥٠٪؜ + ١ كما يتمنى عباس .

وقد زاد الطين بلة لدى عباس بعد أن قال أحد أعضاء اللجنة أن قائمة المستقبل المحسوبة على القيادي دحلان قد تحصل على ٢٩ مقعد، وقائمة الحرية برئاسة القدوة من المتوقع ان تحصل على ١٢ مقعد .

وحينها ثار جنون عباس في وجه عضو المركزية “عباس زكي” الذي طلب من محمود عباس ضرورة ارسال برقية تهنئة للحزب الشيوعي الصيني في الذكرى المئوية لتأسيس الحزب .

ويتوقع ان يؤثر الفيديو على العلاقات الخارجية لدولة فلسطين وبالذات مع الدول الداعمة للسلطة كالصين وروسيا والعديد من الدول العربية، مما يعني انها ستقف ضد بقائه في قيادة السلطة.

وهنا نتساءل هل ستكون نهاية عباس بهذه الطريقة المحرجة أم سيكون لدى السلطة مناورات تقوم بها، الاعتقاد السائد بأن عباس اقترب من الخروج من الباب الخلفي لمكتب الرئيس.

 

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الموقع غير مسؤول عن مشاهد خارجة او حقوق ملكيه
– الموقع ما هو إلا وسيط بين القارئ والمحتوى

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: