' rel='stylesheet' type='text/css'>

عائلة الشهيد “رامز بشناق”: تعرضنا لهجمة بوليسية واعتقال 3 اخوة للشهيد.

عائلة الشهيد “رامز بشناق”: تعرضنا لهجمة بوليسية واعتقال 3 اخوة للشهيد.

صوت العرب: فلسطين.

أعربت عائلة بشناق في قرية كفر مندا، اليوم الإثنين، عن استنكارها الشديد لـ”الهجمة البوليسية الغاشمة وحملة الاعتقالات التعسفية التي شنتها الوحدات الخاصة للشرطة، ليلة أمس، على بيت والدي الشهيد رامز عباس بشناق، وقد طالت هذه الحملة اعتداءا سافرا على أفراد العائلة بما في ذلك عمليات تفتيش واسعة لا لسبب بل لإثارة الرعب بين الأطفال والنساء الذين تواجدوا في المنزل”.

وقالت عائلة بشناق إنه “خلال هذه الحملة تم اعتقال ثلاثة أخوة للشهيد رامز وكذلك أربعة من أبنائهم”.

ومما يذكر أن “أحد المعتقلين الشباب مصاب بكسر في رجله جراء سقوطه في مكان عمله قبل الأحداث، وعلى الرغم من محاولات إقناعهم بعدم اعتقاله إلا أنهم أصروا على ذلك، وقد تعرض الشباب إلى الضرب المبرح والتنكيل خلال نقلهم إلى محطة الشرطة. ومن الجدير ذكره أنه أثناء المداهمة للمنزل سقطت ورقة من أحد عناصر الشرطة تبين فيما بعد أنها لائحة بأسماء المطلوبين من بلدتنا وقرية كوكب أبو الهيجاء المجاورة، ومن خلال الفحص تبين أن اللائحة تحوي أسماء أخرى من العائلة وهم من الأحداث”.

وتوجهت عائلة بشناق إلى رئيس المجلس المحلي في كفر مندا وقيادات المجتمع العربي بطلب للتدخل الفوري من أجل وقف هذه الاعتقالات، كما طالبت العائلة الشرطة بتحرير المعتقلين فورا دون قيد أو شرط.

وختمت عائلة بشناق بالقول إن “محاولات الشرطة هذه لن ترهبنا، وسنظل ندافع عن حقنا بالعيش بكرامة في وطننا وعلى أرضنا”.

إقرأ ايضاً

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: