' rel='stylesheet' type='text/css'>

ظهور مفاجئ لـ حنان ترك وابنائها الخمسة غير الأشقاء يخطف الأضواء.. حكاية الصورة

ظهور مفاجئ لـ حنان ترك وابنائها الخمسة غير الأشقاء يخطف الأضواء.. حكاية الصورة

القاهرة – صوت العرب – الفنانة حنان ترك قدمت قبل اعتزالها مشوار فني طويل ملئ بالكثير من الأعمال المميزة وهو الذي امتد لـ33 عاماً، حيث أنها بدأت التمثيل وهي لديها 4 سنوات من خلال فيلم ناس تجنن عام 1980، وقامت بإنهاء مشوارها الفنية بمكالمة هاتفية في برنامج “أنا والعسل” مع الإعلامي اللبناني نيشان.

صورة مفاجئة لـ حنان ترك وابنائها الخمسة الغير أشقاء في ظهور لأول مرة

من الجدير بالذكر ايضاً أن الفنانة حنان ترك هي التي أعطت إلى الفن عدد كبير من الأعمال المميزة، وهي التي حصلت على إعجاب الكثيرين خاصة وأنها قدمت أعمال خاصة بالأطفال، حيث أنها شاركت في العديد من الأعمال الكرتونية المقدمة بالدوبلاج وأصدرت مشروع خاص بمجلة الأطفال وهي التي تحمل اسم “نونة”.

الفنانة المعتزلة تميزت بتقديمها الكثير من الأعمال المقربة لقلوب الأطفال مثل “بسنت ودياسطي” و”سوبر هنيدي” ومجلة “نونة” وغيرها الكثير من الأعمال الأخرى، وهي لم تكتف مثل غيرها من الفنانين بإنجاب طفل أو أثنين بحد أقصي، ولكنها قامت بإنجاب 5 أخوة من أكثر من زيجة ولأول مرة تظهرهم اليوم في صورة واحدة.

حيث أنها احتفلت اليوم 7 مارس بعيد ميلادها مع أسرتها بالكامل، وعلى الرغم من تعدد زيجاتها واختلاف أباء أبنائها إلا أنهم جميعاً يعيشون معها في الوقت الحالي بالولايات المتحدة الأمريكية، ونشر نجلها أدم صورة عائلية لهم ووصفها بالملاك وأنها أفضل أم في العالم.

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: