' rel='stylesheet' type='text/css'>

طليق نجوى كرم يخرج عن صمته ويكشف سبب الانفصال.. المنتج السوري يوسف حرب: ما زلت أحبها

طليق نجوى كرم يخرج عن صمته ويكشف سبب الانفصال.. المنتج السوري يوسف حرب: ما زلت أحبها

صوت العرب – كشف المنتج السوري يوسف حرب، لأول مرة، عن سبب انفصاله عن الفنانة اللبنانية نجوى كرم، بعد فترة زواج لم تتجاوز العامين، مشيراً إلى أنه “ما زال يحبها”.

وفي لقاء مع برنامج “إي تي بالعربي”، الثلاثاء 2 فبراير/شباط 2021، فتح المنتج السوري يوسف حرب قلبه متحدثاً بصراحة عن تلك الأسباب التي دفعته للانفصال عن الفنانة اللبنانية، ملخصاً ذلك بالقول إن الزواج من فنانة “أمر صعب”.

وعلَّل المنتج السوري طلاقه من نجوى كرم بغيرته الشديدة كرجل، حيث أكد أنه “لم يتمكن من تحمل أضواء الشهرة التي يفرضها هذا المجال على الفنان أو الفنانة”، على حد قوله.

وأضاف: “انفصالنا سببه أنني لم أكن على قدر هذه العلاقة، ولم تستطِع نجوى الحفاظ عليّ، ولم أستطِع أنا الحفاظ عليها، ولكن لا أريد أن ألومها، خاصة أن الزواج من فنانة أمر صعب”.

كما أشار حرب إلى أنه لم يستطِع تحمل الأضواء والشهرة المرتبطة بنجوى، قائلاً: “أنا شخص غيور جداً، هي أيضاً كانت تغار عليَّ كثيراً”.

ولكن المنتج السوري أكد أنه على الرغم من قرار الانفصال، فإنه ما زال يحبها ويحترمها، مشيراً إلى أنها هي كذلك لم تذكره بسوء.

ويوسف حرب كان متزوجاً ولديه طفلان عندما ارتبط بنجوى كرم عام 2000، وهي علاقة لم تصمد سوى عامين، انفصلا بعدها.

في سياق مختلف، كشف حرب عن مساعدته بعض الفنانين والفنانات في الحصول على الجنسية الكندية، مشيراً إلى أن “منهم من عاشوا فترة طويلة هناك”.

ومن الفنانين الذين حصلوا على الجنسية الكندية، بحسب المنتج السوري، كاظم الساهر، نجوى كرم، نوال الزغبي، راغب علامة، وزوجة وأولاد عاصي الحلاني.

كما أكد حرب أن الجنسية الكندية كانت متاحة وجاهزة للفنان عمرو دياب، لكنه لم يذهب للحصول عليها، وكانت متاحة أيضاً للفنانة شيرين عبدالوهاب.

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: