' rel='stylesheet' type='text/css'>

طليقة ابن شقيق حاكم دبي تسرب فيديو لفضح وضعها المأسوي بالإمارات

“سوف يكسرون بيتي ويخطفون أطفالي”..

“إنهم يأخذون والدي ، والآن يختطفون أطفالي!” زوجة الملياردير شيخ دبي تنشر سلسلة من مقاطع الفيديو المذهلة تزعم أن رجال مرتبطين بزوجها يداهمونها

  • حملت الشيخة زينب جوادلي سلسلة فيديوهات على انستجرام اليوم الخميس
  • نشرت خلال ما بدا أنه “مداهمة” قام بها أشخاص مرتبطون بزوجها 
  • تزوج الشاب البالغ من العمر 29 عامًا من الشيخ آل مكتوم ، 43 عامًا ، في عام 2015 ولكنهما منفصلان الآن

يمكن رؤية الناس يتجمعون في باحة الفيلا الخاصة ، حيث تعيش مع بناتها الثلاث ؛ سناء ، أربعة ؛ آسيا ثلاث سنوات وسلامة واحد

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

صوت العرب – كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية في تقرير نشرته الخميس 10 سبتمبر/أيلول 2020، إن زوجة نجل شقيق حاكم دبي السيدة زينب جافادلي أطلقت صرخة استغاثة من خلال مقطع فيديو لها نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب فيه بإنقاذها من زوجها.

التقرير أشار إلى أن السيدة زينب جافادلي طالبت بإنقاذها من زوجها سعيد بن مكتوم آل راشد آل مكتوم، بعد أن هددها بخطف أولادها الثلاثة بعد طلاقهما منذ ما يقارب العام. وقالت جافادلي في الاستغاثة إن هناك أشخاصاً مقربين من زوجها السابق نجل شقيق حاكم دبي الشيخ “محمد بن راشد” داهموا منزلها لخطف أولادها.

طلاق وسوء معاملة: جدير بالذكر أن زينب جافادلي هي لاعبة جمباز سابقة من أذربيجان، وحاصلة على ميداليات في بطولة العالم، وقال التقرير إنها تزوجت من آل مكتوم في عام 2015، لكنها انتقلت لفيلا خاصة وتركت القصر الذي كانا يعيشان فيه بعد الطلاق، ومعها أولادها سناء وآسيا وسلامة وكلهم دون الخامسة من عمرهم.

وتقول جافادلي في مقطع فيديو: “لا أستطيع أن أعطي أطفالي للغرباء. هذه هي الطريقة التي يتعاملون بها معي. لا يوجد قانون”. مشيرة إلى أنها تعاني من إساءات جسدية وعاطفية بسبب زوجها السابق

لتقرير نقل عنها أنها تقول:  ‘كان مدير الشيخ يفعل كل هذه الأشياء بي. في إشارة إلى الإساءات النفسية والجسدية، لم يحاول أحد مساعدتي، قالوا “هذه قضية شيخ، لا يمكننا فعل أي شيء”.

السيدة جوادلي (في الصورة مع بناتها) تزوجت الشيخ آل مكتوم ، 43 عامًا ، في عام 2015 لكن زواجهما ضرب الصخور قبل تسعة أشهر

 

فيما يمكن سماع طفل يقول: “لا يمكنك اصطحابنا إلى أي مكان”، وتضيف جافادلي: “لا، طعام، لا ماء، لا شيء. مضطهد لمدة تسعة أشهر. سوف يكسرون بابي ويخطفون أطفالي. كما تشكو من أن هاتفها المحمول، الذي كان يحتوي على “أدلة” على المضايقات التي تعرضت لها، قد سُحب منها أيضاً.

شاهد أيضاً

لليوم الرابع للمظاهرات في مصر: ارحل يا سيسي (فيديو)

صوت العرب – تظاهر مواطنون مصريون، مساء الأربعاء لليوم الرابع على التوالي، مرددين شعارات تطالب …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: