' rel='stylesheet' type='text/css'>

صورة رھف القنون في “الحمام” تثیر ضجة عارمة (شاهد)

صوت العرب – فاجأت الشابة السعودیة رھف القنون، الجمھور بنشر صورة أثارت ضجة عارمة في مواقع التواصل الاجتماعي، من داخل “الحمام” ظھرت فیھا ببنطلون ضیق جدا.

ونشرت القنون الصورة عبر تطبيق “سناب شات”، حیث كانت تقف أمام المرآة وظھرت وھي في “الحمام”، وركزت فیھا على بعض مفاتنھا التي اتضحت بسبب ضیق ملابسھا وكشفت تفاصیل جسدها.

وتناقل رواد التواصل الاجتماعي الصورة تاركین آلاف التعلیقات علیھا والتي ركزت على مفاتن رھف القنون، فانتقدھا البعض وغازلھا آخرون، واصفين إیاھا بالبطلة، إلا أن الكثيرين رفضوا ظھورھا بطریقة كھذه.

ومما جاء في التعلیقات: “معليش لازم تحطون قدام اسمھا البطلة رھف”، و”البطلھ رھف السعودیة”، و”مارسیلو یبدو حزینا بالحمامات”، و”ھذي الحریة اللي قلبت الدنیا عشانھا؟ الحریة حریة الفكر مو حرية التعري والرخص”، و”وش الانجازات الي سوتھا یوم انھا ھربت؟ و”ھذي الحریه اللي منحاشه عشانھا كل یوم الفسویات یثبتون عھرھم اكثر واكثر”.

وقبل أيام قليلة عادت الشابة السعودیة للتفاعل مجددا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انقطاع الأیام على إثر حدیثھا عن فتاة سعودية تدعى “سارة” قتلت على يد زوجھا بطلق ناري تاركة 4 أطفال وبدئھا حملة لوقف قتل النساء، حیث بدأت في استكمال دعمھا تمرد المرأة على أي موقف يحدث لھا.

ونشرت رھف القنون عبر خاصية “الاستوري” في حسابھا على موقع “إنستغرام”، صورة لفتاة “عارية” تجلس داخل دائرة توحي بأن المرأة دائما ما تكون مكتملة النمو ولا تحتاج لأحد أن یكملھا، حیث أشار محور الدائرة إلى أن المرأة على مدار شھور اكتمال نموھا في بطن أمھا تخرج مكتملة.

ودلّ ً تعلیق رھف القنون حول الصورة باللغة الإنجلیزیة على ھذا المعنى، حيث كتبت قائلة: “أنتي كاملة ولن تحتاجى أبدا إلى أي شخص يكملك وسوف تبقین دائما كاملة”.

 

شاهد أيضاً

التكتل الوطني للسلام يدين بأشد العبارات ما تعرض له رئيس دائرته السياسية في اسطنبول

اسطنبول / خاص – صوت العرب    أدان التكتل الوطني للسلام في اليمن ما تعرض …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: