' rel='stylesheet' type='text/css'>

صلح بين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان من الجونة.. ومفاجأة تجمعهما بعد سخريتهما من بعضهما بالأغاني!

صلح بين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان من الجونة.. ومفاجأة تجمعهما بعد سخريتهما من بعضهما بالأغاني!

القاهرة – صوت العرب بعد الصلح بين بشرى ومحمد رمضان على خشبة مسرح مهرجان الجونة السينمائي، عُقد صلح بين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان من الجونة أيضاً، لينتهي الخلاف الذي عرفه الجمهور بعد إطلاق الفيشاوي أغنية ساخرة من زميله مطلع العام الحالي.

فقد شهدت كواليس فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي تصالح النجمين المصريين على يد المنتج العراقي سيف عريبي في لقاء حضره عدد آخر من النجوم.

وحسب مجلة “لها“، فإن عريبي اقتنص فرصة علاقته الجيدة بالنجمين وطلب منهما إنهاء خلافتهما، وهذا ما حدث، إذ نشر المنتج العراقي صورة يجلسان فيها على أريكة، بينما يمسك رمضان بيد الفيشاوي بقوة، فيما يتوسطهما عريبي.

وكذلك أغنية Number 2 التي أطلقها الفيشاوي في فبراير/شباط 2021 في رد واضح على أغنية رمضان، ووجَّه له رسائل مثل “إياك تفكر تسبق الفيراري”، قائلاً: “مش هتفرق توك توك من الفيراري في الكلكسة (إطلاق الزمور)”، وفيها إشارة طبقية إلى الفرق بين “التوك توك” وسيلة المواصلات المستخدمة في المناطق الشعبية، وسيارات الفيراري الثمينة، كما أشار بعلامة رمضان الشهيرة في أغنيته Number 1.

حينها ردَّ رمضان بمقطع فيديو نشره عبر إنستغرام غنى فيه كلمات: “عملت بيكم شو (Show/عرض).. سيبكوا رقم 1 مش 2”. وتوالت التصريحات التي تستبطن رداً على هذا اللقلب.

ولأن من أجرى هذا الصلح وأنهى خلاف التباري بالأغاني هو منتج فني، يبدو أنه استغل الفرصة للخروج بعمل فني يجمع “رقم 1″ و”رقم 2” ويبدو أن اسمه سيكون “السيد صفر” أو MR Zero، الذي وعد أن يكون قريباً.

لكن صحيفة “اليوم السابع” المصرية قالت تفاصيل أخرى لحدوث هذا الصلح، إذ قالت إنه جاء بعد انتهاء عرض فيلم “قمر 14” من بطولة خالد النبوي، الذي عاد للفندق ليجلس على حمام السباحة؛ حيث كان يجلس الفيشاوي وزوجته، وتناقش ثلاثتهم حول الفيلم قبل أن يمر نجوم آخرون وينضموا للجلسة، هنا دخل رمضان وانضم للجلسة، وقام بضم الفيشاوي أمام الجميع.

ووفقاً لصحيفة “اليوم السابع”، كان في الجلسة أحمد داوود وزوجته، والمخرج هادي الباجوري وزوجته النجمة ياسمين رئيس، وأمينة خليل، وحسن أبو الروس، وحسام الحسيني، وشذى حسون، وهم نفس الأشخاص الذين ظهروا في صورة أخرى نشرها عريبي عبر حسابه على إنستغرام.

شهد الجونة تصالح رمضان مع بشرى أيضاً قبل أيام، حيث صعدت الممثلة والمغنية المصرية بشرى إلى مسرح مهرجان الجونة وقدمت باقة ورد إلى محمد رمضان، بعد تقديمه أغنية الافتتاح مساء الخميس 14 أكتوبر/تشرين الأول 2021، بينما قبل رمضان الورد وقال: “الصلح خير”.

الخلاف بين بشرى ومحمد رمضان كان يعود إلى ديسمبر/كانون الأول 2018، وظهر للجمهور مع إصدارها أغنية “كوبرا” التي بدت رداً غير مباشر على أغانيه “الملك” وNumber One، والتي يرى رمضان نفسه من خلالها أنه “الملك” و”رقم واحد” و”الوحيد على الساحة”.

ورغم تنويه بشرى في بداية الأغنية بأنها عمل هزلي لا يمتّ للواقع بصلة، فإن جميع من شاهدها فهم أن المقصود بها هو رمضان، خاصةً مع استخدام الأسد، الذي ظهر في أغنية رمضان “الملك”. ورد عليها رمضان بأسلوبه المعروف بنشر مقاطع فيديو تسخر من سخريتها.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: