شاهد.. مذيعة العربية تنفجر بالبكاء لحظة إعلان وفاة نجوى قاسم وشرطة دبي تكشف التفاصيل - صوت العرب اونلاين ' rel='stylesheet' type='text/css'>
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أخبار الخليج / شاهد.. مذيعة العربية تنفجر بالبكاء لحظة إعلان وفاة نجوى قاسم وشرطة دبي تكشف التفاصيل

شاهد.. مذيعة العربية تنفجر بالبكاء لحظة إعلان وفاة نجوى قاسم وشرطة دبي تكشف التفاصيل

دبي – صوت العرب – كشفت شرطة دبي اليوم الخميس, التفاصيل الأخيرة قبل وفاة الإعلامية اللبنانية المذيعة بمحطة العربية، نجوى قاسم.

وقال مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي اللواء خليل إبراهيم المنصوري، إن جميع المؤشرات والفحص الطبي المبدئي تؤكد أن وفاة الإعلامية اللبنانية، نجوى قاسم، طبيعية نتيجة ازمة قلبية، لافتاً إلى أن شرطة دبي اتخذت إجراءاتها المعتادة وتشمل فحصها من قبل خبراء الطب الشرعي بالأدلة الجنائية مرجحاً تأكيد نتيجة الفحص الأول.

وأضاف أن الإعلامية المتوفية، البالغة من العمر 52 عاماً، كانت تعيش مع أفراد من أسرتها في منزل جديد بمنطقة المارينا، وفي أجواء اعتيادية احتفلت معهم وأصدقائها برأس السنة الجديدة، وتوجهت إلى سريرها بشكل طبيعي ليلة أمس، وحين دق المنبه في الصباح لم تستيقظ ما أثار قلقهم، فتوجهوا إليها وحاولوا إيقاظها لكنها لم تستجب فاتصلوا بالإسعاف وتبين من خلال الفحص وفاتها نتيجة أزمة قلبية، لافتاً إلى أن هناك أطباء بين أفراد أسرتها، ولم تكن تعاني من أمراض أو مشكلات صحية قبل الوفاة.

وأكد المنصوري أن معاينة وتحقيقات شرطة دبي انتهت إلى أنه لا شيء خارج المألوف في التفاصيل التي سبقت وفاة الإعلامية اللبنانية، مستبعداً وجود أي شبهة جنائية.

وكان مدير أخبار MBC في السعودية، مالك الروقي، أعلن، في وقت سابق من اليوم، وفاة المذيعة نجوى قاسم، وذلك في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وعملت قاسم لحساب تلفزيون المستقبل اللبناني، قبل أن تنتقل إلى قناة العربية في عام 2004.

مذيعة العربية تنفجر بالبكاء لحظة إعلان وفاة نجوى قاسم

انفجرت ضحى الزهيري مذيعة قناة العربية الحدث وهي تعلن خبر نعي الإعلامية نجوى قاسم التي فارقت الحياة اليوم إثر إصابتها بنوبة قلبية.

وأعلنت الزهيري الخبر ولم تتمالك نفسها فانهارت بكاءً مباشرة على الهواء.

وكانت قناة العربية التلفزيونية قد قالت إن الإعلامية اللبنانية البارزة نجوى قاسم توفيت صباح اليوم الخميس في منزلها في دبي عن عمر ناهز 52 عاما.

ونعت القناة بموقعها على الإنترنت المذيعة الراحلة قائلة إنها بدأت “مع العربية منذ انطلاقتها عام 2003 كمذيعة ومراسلة ميدانية شاركت في تغطية عدد من الأخبار والحروب لا سيما في العراق وأفغانستان”.

ولم تذكر القناة سبب الوفاة أو موعد ومكان مراسم الدفن، فيما قالت وسائل إعلام لبنانية إن نجوى توفيت إثر نوبة قلبية.

وكان آخر ما نشرته الراحلة على تويتر يوم 31 ديسمبر تسجيل مصور لاحتفالات العام الجديد في دبي مصحوبا بتعليق “يا رب عام خير على الجميع يا رب يا رب.. يا رب احفظ بلادنا وعينك على لبنان”.

ونعاها عدد كبير من الإعلاميين والفنانين والمثقفين العرب عبر وسائل التواصل الاجتماعي منهم الشاعر اللبناني زاهي وهبي والمذيع السوري مصطفى الآغا وكذلك مالك الروقي مدير أخبار قنوات (إم.بي.سي) في السعودية.

تعليقات من فيسبوك

شاهد أيضاً

الشرطة العراقي يستضيف الشباب السعودي في إياب ثمن كاس محمد السادس

بغداد – صوت العرب – يلتقي غدا الاثنين فريق الشرطة العراقي مع ضيفه فريق الشباب …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم