شاهد فيديو إطلاق الصواريخ من منظومة "باستيون" يثير رعب الصحف البريطانية - صوت العرب اونلاين ' rel='stylesheet' type='text/css'>
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / شاهد فيديو إطلاق الصواريخ من منظومة “باستيون” يثير رعب الصحف البريطانية

شاهد فيديو إطلاق الصواريخ من منظومة “باستيون” يثير رعب الصحف البريطانية

صوت العرب – لندن – وكالات – علقت صحيفة “الدايلي أكسبرس” على فيديو لأسطول الشمال يظهر استخدام منظومة الدفاع الصاروخية الساحلية “باستيون” خلال التدريبات التكتيكية في القطب الشمالي.

ونشرت صحيفة “الدايلي أكسبرس” المقال تحت عنوان “روسيا تهدد بحرب عالمية ثالثة: بوتين يوافق على إطلاق أول صاروخ دفاعي ساحلي”.

ولم يتم الإشارة في المقال إلى أن الحديث هنا يدور حول التدريبات، ولكن يتضح ذلك من خلال صورة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع خلفية لصورة إطلاق الصواريخ.

وأشار الصحفيون إلى أن الصواريخ أطلقت في القطب الشمالي، وذكرت الصحيفة “أن هذا يتطابق مع تصريحات موسكو منذ مدة ليست بالطويلة، حيث صرحت موسكو أن تحت جليد القطب الشمالي يوجد معادن”، ولم يشرح المقال ماذا يربط هذا التصريح بإطلاق الصواريخ.

وبعدها انتقل الحديث في المقال إلى خطاب العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين في الجمعية العامة للأمم المتحدة وحديثه حول خطورة الحرب العالمية الثالثة”.

وأعلن المتحدث باسم أسطول الشمال، فاديم سيرغا، في 26 أيلول/ سبتمبر الماضي، أن جنود الأسطول استخدموا لأول مرة المنظومة الصاروخية الساحلية “باستيون” خلال التدريبات التكتيكية في القطب الشمالي في أرخبيل جزر سيبيريا الجديدة.

ولخص قائد أسطول الشمال الأميرال نيكولاي يفمينوف النتائج الأولية، وقال إن منظومة “باستيون” نفذت بنجاح مهمة إطلاق الصواريخ على أهداف بحرية تقع على مسافة أكثر من 60 كيلومترا.

Russia World War 3 threat: Putin approves first coastal SUPERSONIC missile defence launch

RUSSIAN war games came to the Arctic today as Vladimir Putin authorised the first-ever use of his Bastion coastal missile complex north of the polar circle.

hilling video footage shows the launch of Oniks – or Onyx – supersonic anti-ship cruise missiles from Kotelny island off the north coast of Siberia.

The military exercise involved an attack on supposed enemy ships in the pristine Arctic.

Russian defence ministry TV channel Zvezda said today that the plan had been successfully implemented.

RIA Novosti also reported the exercise had gone according to plan, citing military sources.

شاهد أيضاً

“الإندبندنت”: أسئلة خطيرة حول الحكم القمعي لحاكم دبي

لندن – صوت العرب – قالت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية إن الشيخ محمد بن راشد آل …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم