' rel='stylesheet' type='text/css'>

شاهد فلسطيني لم تطق نفسه ركوب سيارته الفرنسية بعد حملة المقاطعة.. فقرر ان يحرقها نصرة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم

صوت العرب – انطلقت في 22 أكتوبر 2020 حملات تدعو إلى مقاطعة المنتجات الفرنسية، وذلك ردّا على تصريحات الرئيس الفرنسي “إيمانويل ماكرون” الذي تعهّد بـ “عدم التخلي عن رسوم الكاريكاتير” المسيئة للاسلام وللنبي محمد صلى الله عليه وسلم، وذلك خلال حفل تأبين المدرس “صامويل باتي” الذي قُتل في 16 أكتوبر 2020 بعد عرضه رسومًا كاريكاتورية مسيئة على طلابه.

وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي في معظم الدول الإسلامية والعربية وسومًا مثل #إلا_رسول_الله و#مقاطعة_المنتجات_الفرنسية و#ماكرون_يسيء_للنبي وغيرها، مع نشرهم قائمة بالمنتجات الفرنسية الموجودة في الأسواق العربية داعين لمقاطعتها.

وفي ذات الوقت، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يوثق قيام شاب فلسطيني من القدس بإحراق سيارته الفرنسية الصنع نصرة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم وموجها رسالة إلى “ماكرون” اعتراضًا على تصريحاته الأخيرة المسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

ويظهر الشاب الفلسطيني في مقطع الفيديو وهو يقف بجانب سيارته في منطقة خالية ممسكًا بيده قارورة بنزين صغيرة وبدأ يسكبها فوق السيارة وبداخلها ثم أشعل النار فيها لتحترق بشكل كامل.

وقال الشاب أن السيارة ملك خاص له وأن ما يقوم به لنصرة الرسول الكريم ولنصرة الأمة الإسلامية وأنه بذلك يوجه رسالة إلى ماكرون “الظالم” على حد وصفه قائلًا له: “يوما ما سوف تنال عقابك وسوف نثأر لرسول الله”.

شاهد أيضاً

بالسكاكين والفؤوس والسواطير… شهادات مروعة عن صراع دموي وعمليات إبادة في إثيوبيا

صوت العرب – بدأت الكثير من المشاهد المروعة تتكشف مع انقشاع دخان المعارك في بعض …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: