' rel='stylesheet' type='text/css'>

شاهد فتاة كويتية جريئة ترفض التطبيع وتعلن الحق “أنا مو شيطان أخرس”

صوت العرب – تفاعل ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع مقطع فيديو يوثق حديث فتاة كويتية حول القضية الفلسطينية والتطبيع مع الكيان الإسرائيلي، بالتزامن مع إعلان الإمارات عقد اتفاقية “#سلام” مزعومة مع دولة الاحتلال.

وقالت الشابة الكويتية في مقطع الفيديو المتداول على نطاق واسع : “انا مو مع القرار، هذا رأيي وهذا قراري، وقلت لكم انا جدتي فلسطينية من نابلس وفيني روح الانتفاضة، ما أرضى، وبعدين اللي يسكت عن الحق شيطان أخرس، انا مو شيطان أخرس، وصل المعلوم؟”.

تابعت بأن الفلسطينيين لم يطلبوا مساعدة أحد، تعقيباً على ادعاء الإمارات بأنها وقعت اتفاقية السلام من أجل وقف خطة الضم لصالح الفلسطينيين.

وتسبب حديث الفتاة الكويتية بموجة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أيد الناشطون ما جاءت به من استنكار ورفض للخيانة والتطبيع الذي تحاول بعض الأطراف تحويله لأمر طبيعي ومستساغ لدى الشعوب العربية.

ومن تلك التعليقات قول أحد المغردين: “الكويت كلها ضد التطبيع مع الكيان الصهيوني الإرهابي من حكومتنا الرشيدة ومجلس الأمة أما أصوات الثانية ما تمثل إلا نفسها، #كويتيون_ضد_التطبيع”.

وكان ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد ورئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب ورئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو أعلنوا في يوم الخميس الماضي 13 أغسطس /آب 2020، بتطبيع العلاقات الثنائية بين #الإمارات_وإسرائيل، وإبرام اتفاقية “سلام” وصفها نتنياهو بالتاريخية لصالح دولة “إسرائيل”.

شاهد أيضاً

ترامب يغوص في الوحل .. وأمله بالدولة العميقة..!!

ميشيغان – صالح الراشد – صوت العرب – خاص  كلما تحرك أو تكلم يجد نفسه …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: