' rel='stylesheet' type='text/css'>

سيدة تقتحم مركز شرطة بسلاح رشاش في الكويت..!!

صوت العرب – اقتحمت سيدة مركز شرطة في الكويت بسلاح رشاش وهي تصرخ وتستغيث برجال الأمن لإنقاذها وابنتها من تهديدات ابنها الشاب بالقتل.

وقال مصدر أمني لصحيفة ” الأنباء” المحلية إن مواطنة 50 عاما وابنتها 28 عاما تقدمتا الى مركز شرطة العارضية وأبلغت الأم عن مخاوفها من حيازة ابنها سلاحا ناريا وأن جريمة أم الهيمان قابلة للتكرار”.

وقالت الأم “لا أريد أن يقوم ابني بقتل نفسه ويكرر سيناريو أم الهيمان الذي وقع الفترة الماضية، أخشى على ابني من ان يستخدم السلاح فيتحول الى قاتل أو ينتحر وأخشى على ابنتي أن تكون ضحية للتهور”.

ومن جانبها قالت الفتاة إنها تتعرض للضرب والتهديد بالقتل من قبل شقيقها”، ولم تكتف الأم والابنة بأقوال مرسلة بل قامت الأم بتسليم رجال الأمن سلاحا ناريا.

وبعد التحريات تبين ان هناك خلافا عائليا ومشادة كلامية بين الأم وابنتها من جهة وابنها من جهة أخرى، وعلى خلفية هذا النقاش هدد الشاب الأم وأخته، بحسب المصدر الأمني.

وأضاف المصدر أن قوات الشرطة تمكنت من القبض على الشاب والذي أكد ان السلاح الذي سلمته الأم لرجال الأمن مرخص ولكن رخصة السلاح انتهت في أكتوبر من العام الماضي.

كما أكد الشاب إنه لم يكن ينوي استخدام السلاح محل الواقعة.

وشهدت منطقة أم الهيمان بالكويت، الشهر الماضي حالة من الهلع بعد إطلاق مسلح النار علي منزل مواطن آخر فقام أهالي المنطقة بإبلاغ الشرطة التي وصلت على الفور، حيث تم الاشتباك مع قوات الأمن.

انتهت الحادثة بانتحار المسلح بإطلاق النار على نفسه داخل منزله، بعد أن حاصرته الشرطة بمنطقة علي صباح السالم، حسبما ذكرت صحيفة “الوطن” الكويتية.

شاهد أيضاً

ترامب يغوص في الوحل .. وأمله بالدولة العميقة..!!

ميشيغان – صالح الراشد – صوت العرب – خاص  كلما تحرك أو تكلم يجد نفسه …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: