' rel='stylesheet' type='text/css'>

سمية الخشاب تلتقط صورا “غريبة” داخل حمام السباحة.. وتثير الجدل (صور)

صوت العرب – أحدثت الفنانة المصرية سمية الخشاب تفاعلا واسعا بين الجمهور فور نشرها جلسة تصوير جديدة خضعت لها لكنها جاءت “غريبة” كما وصفها متابعون، في وقت قال البعض إنها أرادت أن تلفت انتباه الجمهور بعد ارتباط طليقها أحمد سعد قبل أيام قليلة.

سمية الخشاب ظهرت في جلسة التصوير داخل حمام سباحة وحولها شرائح من البرتقال التي غطت جسدها وهي طائشة في الماء، حيث تساءل متابعوها عن مغزى هذه الجلسة وهدفها، خاصة وأنهم لم يفهموا مضمونها.

واختارت الفنانة المصرية مكياجا بدرجات الألوان البرتقالية مع البشرة البرونزية حتى تظهر بشكل منسجم ولافت، فيما صففت شعرها معتمدة تسريحة الشعر المبلل لاسيما وأن سمية التقطت مشاهدها في حمام السباحة.

وفي الوقت الذي لم توضح سمية الخشاب طبيعة جلسة التصوير الجديدة التي خضعت لها، انهالت تكهنات الجمهور بين من قال إنها تريد أن تخطف الأضواء مجددًا من طليقها أحمد سعد الذي احتفل بخطوبته من عارضة الأزياء علياء بسيوني، حيث كان حديث المتابعين منذ إعلانه عن الارتباط، وبين من دافع عنها وقال إن جلسة تصوير عادية لم تقصد منها الفنانة شيئا، فهي تظهر بين الحين والآخر بإطلالات جديدة، لافتين إلى أنها دائمًا ما تكون حديث المتابعين نظرًا لتمتعها بشعبية كبيرة، فلا تُفكر بمواقف أو جلسات حتى تُلفت الانتباه.

وقبل أيام قليلة نشرت الفنانة مقطع فيديو عبر حسابها في “إنستغرام”، وهي تستعرض فيه استقبالها باقة ورود حمراء كبيرة.

ورأى المتابعون هذا المقطع بمثابة أول رد فعل من سمية الخشاب على خطوبة طليقها، واصفين إياه بأنه “غير متوقع” منها على الإطلاق خاصة وأنه يأتي بعد ساعات قليلة من إعلان أحمد سعد خطوبته.

ووثق مقطع الفيديو بوكيه ورد كبيرا يحمل اللون الأحمر وصاحبته بأغنية “صبح الصباح” التي يغنيها الفنان المصري محمد الشرنوبي، وتقول كلماتها: “صبح الصباح على صوت صباح والشمس جت على صوت شادية والذكريات ندهت نجاة غنتلنا على نار هادية”.

وعلى المستوى الفني، فإن آخر عمل قدمته سمية كان أغنية “عربيّة أنا” الذي تمّ تصويره تحت إدارة المخرجة اللبنانية رندلي قديح، ويُعَد هذا التعاون الثاني بينهما بعد كليب “يا مسكين”، والأغنية من ألحان سمية، كلمات محمد حسن وهشام صادق وتوزيع محمود الشاعري، ويُستهل مطلع الأغنية بالكلمات التالية: “عربية أنا.. قالوا فيها الجمال.. هبة من ربنا.. القوام والدلال.. عربية أنا والتاريخ ياما قال.. عربية أنا شمس وقت الغروب.. عربية أنا صعب عنها تتوب وعربية أنا.. أقوى من الخيال”.

وفي السينما، كان آخر أعمال سمية الخشاب فيلم “الليلة الكبيرة” للمخرج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عبد الله، وشارك في بطولته كل من الفنان عمرو عبد الجليل، والفنان أحمد رزق، وزينة، ووفاء عامر، ومحمد لطفي، وآخرين من النجوم، والذي عرض في عام 2015.

ـــــــــــــــــــــ

فوشيا

شاهد أيضاً

الإمارات تطلب رسمياً فتح بعثة دبلوماسية في تل أبيب

صوت العرب – تقدمت الإمارات بطلب رسمي لدولة الاحتلال الإسرائيلي، يوم الثلاثاء، بضرورة فتح بعثتين …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: