' rel='stylesheet' type='text/css'>

سقطت الأقنعة وظهرت الخيانات

 

محرر الشؤون السياسية

تساقطت الأقنعة وظهر الوجه الحقيقي لبعض الدول التي ارتمت في أحضان التطبيع، تساقطت الأقنعة بعد أن تسابقت مواخير العرب للفراش الصهيوني، تساقطت الأقنعة وظهر الوجه البشع لدول تعتقد أنها تمتلك سيادتها فهرولت صوب تل آبيب تقدم الولاء والطاعة ، تساقطت الأقنعة ولحقت البحرين بالإمارات صوب العار.

سقطت الأقنعة وبان الرعب والخوف من ترامب ونتنياهو قبل الخوف من إيران، سقطت الأقنعة فأختفت الحاجة إلى المؤتمرات والإجتماعات السرية ليصبح العلن طريق الخيانات ونهج الغادرين، تساقطت الأقنعة حتى يبقى الحبيبين ترامب ونتنياهو على سدة الحكم.

وستتساقط الأقنعة عن وجوه تختفي خلف الضباب الذي سيزول بعد سطوع الشمس، لنجد مطبعين جدد يقفون على أبواب تل آبيب، يطلبون الإذن بالدخول حتى يسمح لهم الحاكم بامر الصهيونية للدخول إلى مخدعة، وعندها سيخرجوا ويصرحوا بأننا إنتصرنا لفلسطين وحمينا شعبها وضحينا بأنفسنا لأجل هؤلاء المساكين.

لقد كان متوقعاً ان تبصم البحرين على التطبيع بعد أن طبع أسيادها الإماراتيون وقبل السعوديون، ليصبح الخليج وقبل نهاية العام مستعمرة صهيونية يسرح فيها نتنياهو وجنوده بحثاً عن هيكل سليمان حتى يثبتوا أحقيتهم في بلاد الخليج.

شاهد أيضاً

قتيل وجرحى في تظاهرة مناهضة للسيسي.. ومحتجون ينزلون صورة للرئيس ويحرقونها

صوت العرب – وكالات – أفادت وسائل إعلام مصرية وناشطون على تويتر، بسقوط قتيل وجرح …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: