' rel='stylesheet' type='text/css'>

“ستربتيز” على الطريقة الروسية!!!

“ستربتيز” على الطريقة الروسية!!!


[tooltip text=”هشام زهران – اونتيريو” gravity=”nw”][/tooltip]


الداهية الروسي “الثعلب الأحمر”  بوتين من أخبث الرؤساء الذين مرّوا على تاريخ روسيا ، ويكاد لا يشهد التاريخ منذ تأسيس الإتحاد السوفياتي وحتى تفكيكه ومن ثم بدء نهج حكم جديد في روسيا أمكر من هذا الثعلب الذي يمارس سياسة “الاستعمار الناعم”بدون أن يتورط في حرب عالمية ثالثة ولا يورّط المزيد من جنوده في الأرض السورية مكتفيا بالحرب بالوكالة عن طريق نظام الملالي لكنّه يحصد الامتيازات تلو المكاسب لصالح دولته بطريقة رقصة التعرّي (ستربتيز)حيث يمارس تعرية النظام السوري وسلب ما يمكن سلبه من الأرض السورية بكل هدوء ودهاء مقابل خدمة إسناد كرسي بشار الأسد !!

آخر مظاهر تقليع الملابس ما حصّله بوتين لروسيا من امتيازات جديدة في الساحل السوري  حيث صادق مجلس الدوما الروسي بالإجماع، على قرار يسمح بنشر القوات الجوية الروسية نحو نصف قرن في سوريا، مع إمكانية تمديده خمسة وعشرين عاماً إضافياً !!!!!


نصف قرن يا جماعة!!


أهي زيجة أرثوذوكسية أم استعمار ناعم!!

القرار جاء بحجة ” أن وجود القاعدة العسكرية الروسية في سوريا سيحد من امتداد الحرب السورية إلى مناطق أخرى، وتعتبر روسيا الضامن الحقيقي للاستقرار في المنطقة”!!!

نظام الأسد بدوره أبلغ موسكو باستكمال جميع الإجراءات لدخول القرار حيز التنفيذ…!!
ألا تسقط الاتفاقيات بسقوط نظام الحكم ؟؟

الثعلب الروسي يتقن تماما الرقص على الحبال والتنقل بين التحالفات تارة مع تركيا وتارة عبر رسائل سريّة لبعض الدول العربية ومرّة أخرى بإدارة الظهر لنظام الملالي وقصف بعض الميليشيا المساندة له تحت توصيف بـ “الخطأ” لكن أبدا لا يغيّر وعودة للكيان الصهيوني ويسعى قدر الإمكان لتجنب توجيه ولو انتقاد بسيط عشرات الطلعات الجوية الصهيونية التي استهدفت الأراضي السورية وما تبقى من جيش النظام وأحيانا الميليشيات المساندة له!!

الثعلب الروسي يمارس مع النظام السوري رقصة التعرّي بنعومة مفرطة وكل يوم يمر على سوريا يشهد توقيع اتفاقية استثمار حصرية لموسكو هنا أو هناك ،سواء للإعمار أو الوصاية على بعض مصادر الطاقة كالغاز والكهرباء أو بالهيمنة على الموانئ والمطارات بينما يمارس النمر الوردي التمسّح بالبسطار الروسي ليبقى بالقرب ولا يرحل خوفا على الشعب من “هبّة نار “تعيد الثورة إلى مربعها الأول!!

آخر الصرعات التي تتداولها المواقع الثورية السورية أن هناك توجها للتنسيق بين القوات الروسية وبعض الفصائل المتشددة في الشمال السوري لاستكمال ما وصفوه بالمناطق الآمنة..!!

روسيا تبتلع سوريا تدريجيا فالأسد الدجاجة التي تبيض ذهبا!!

 

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: