ساعات بعد جريمة لندن.. حادث طعن جديد يخلف عدداً من الجرحى في مدينة لاهاي الهولندية - صوت العرب اونلاين ' rel='stylesheet' type='text/css'>
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / ساعات بعد جريمة لندن.. حادث طعن جديد يخلف عدداً من الجرحى في مدينة لاهاي الهولندية

ساعات بعد جريمة لندن.. حادث طعن جديد يخلف عدداً من الجرحى في مدينة لاهاي الهولندية

لاهاي – صوت العرب – ساعات بعد حادث الطعن الذي وقع في قلب العاصمة البريطانية لندن، مخلفاً قتيلين وعدداً من الجرحى، إضافة إلى مُنفذ العملية الذي قتلته الشرطة البريطانية، وقع حادث طعنٍ آخر، مساء الجمعة 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، هذه المرة في مدينة لاهاي الهولندية.

الشرطة الهولندية قالت الجمعة، إن عدة أشخاص أصيبوا بجروح في حادث طعن بشارع تجاري في لاهاي. وذكرت شرطة المدينة في بيان، أن أجهزة الطوارئ موجودة بالمكان.

 في بيان منفصل قالت شرطة لاهاي إنها تبحث عن رجل يتراوح عمره بين 45 و50 عاما ووصفته مستخدمة مصطلحا هولنديا كثيرا ما يقصد به الناس من أصل شمال أفريقي.

وأضافت أنه يضع وشاحا ويرتدي سترة رياضية رمادية اللون.

في وقت سابق من الجمعة، أعلنت الشرطة البريطانية عن مقتل شخصين وإصابة عدد آخر، إضافة إلى مقتل المهاجم، إثر اعتداء بالسكين وقع بالقرب من جسر لندن وسط العاصمة البريطانية.

كان مصدر أمني قال لـ «رويترز»، إن الشرطة البريطانية أطلقت النار على رجل، الجمعة 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، بعد حادث طعن وقع بمنطقة جسر لندن في قلب العاصمة البريطانية.

كما قال قائد شرطة مكافحة الإرهاب في بريطانيا، إن الشرطة قتلت بالرصاص رجلاً على جسر لندن، الجمعة، في حادث مرتبط بالإرهاب.

ونقلت وكالة «الأناضول» عن الإعلام البريطاني، أن الحادث خلّف خمسة جرحى.

وأظهرت لقطات فيديو وصور على موقع تويتر بضع سيارات تابعة للشرطة وحافلات على الجسر وحافلة متوقفة تشغل عدة حارات، وفق ما ذكرته وكالة «رويترز».

تعليقات من فيسبوك

شاهد أيضاً

“تخفيف قيود الاختلاط” .. مطاعم السعودية لم تعد ملزمة بمدخَلين منفصلين للرجال والنساء

الرياض – صوت العرب – وكالات – أعلنت السلطات السعودية الأحد 8 ديسمبر/كانون الأول 2019، …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم