' rel='stylesheet' type='text/css'>

“سارة”حفيدة إسماعيل ياسين تهاجم محمد رمضان بسبب مشهد يقلد فيه جدها في مسلسل “موسى”.

“سارة”حفيدة إسماعيل ياسين تهاجم محمد رمضان بسبب مشهد يقلد فيه جدها في مسلسل “موسى”.

صوت العرب:

انتفدت سارة ياسين حفيدة الفنان المصري الكبير الراحل إسماعيل ياسين مشهدا ظهر فيه الفنان محمد رمضان مع شخص يجسد الفنان الراحل في مسلسل “موسى” الذي يعرض حاليا في شهر رمضان.

وعن ظهور إسماعيل ياسين في المشهد، تحدثت حفيدته، سارة ياسين، لصحيفة “الوطن” المصرية، قائلة إنها ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها محمد رمضان عن إسماعيل ياسين، حيث سبق له مهاجمته ذات مرة حول أفلام الفنان الراحل في الجيش.

وأكدت سارة ياسين، أن المشهد الذي ظهر فيه جدها هو مشهد لا يجسد قيمة الفنان إسماعيل ياسين: “اللقطة مالهاش لازمة، مفيش أي حاجة تدل على شخصية إسماعيل ياسين غير واحد بيقلده مش أكتر”.

وتحفظت حفيدة الفنان إسماعيل ياسين، على الممثل الشاب الذي أدى دور والدها، فالشاب دائما ما يقلد جدها عبر فيديوهاته الشخصية على موقع “تيك توك” وتعيب عليه بسبب أنه أدى مشهدا يقلل من قيمة الفنان الراحل، قائلة: “الممثل ده بيحب إسماعيل ياسين وحياته كلها إسماعيل ياسين، وبيقلده في كل فيديوهاته اللي بينزلها، وكمان سافر السويس لأهله ومسقط رأسه، ولما يجيلي مشهد عشان أطلع فيه للناس بشكل إسماعيل ياسين وأعرض موهبتي، المفروض أختار صح، والممثل لم يقدم إسماعيل ياسين بشكل لائق”.

وأضافت سارة أن “إسماعيل ياسين سيظل أيقونة الكوميديا في مصر والوطن العربي، والوحيد صاحب أعمال سميت باسمه، وستظل سيرته الحميدة التي لم تمت حتى بعد 49 عاما من وفاته”.

وظهرت شخصية الفنان الكبير إسماعيل ياسين في مشهد من الحلقة الـ12 من مسلسل “موسى” مع الفنان محمد رمضان، حيث أثار ظهوره استياء العديد من المتابعين حول طريقة تجسيد الشخصية وظهوره في مشهد بدون هدف واضح ومحدد.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: