' rel='stylesheet' type='text/css'>

زراعة شعر لنائب برلماني مغربي “مجانا “في تركيا .

زراعة شعر لنائب برلماني مغربي “مجانا “في تركيا .

معلقون: هل هي “رشوة سياسية”؟.

صوت العرب:

أثار تصريح للبرلماني المغربي” محمد اوزين” جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، بعد أن سأله صحفي في برنامج على القناة الثانية المغربية ،عن تفاصيل اجراءه عملية لزراعة الشعر، فأجاب بأن: ” طبيبا  تركيا مختصا في زراعة الشعر، يملك عيادة بتركيا ألح عليه القيام بالعملية  بالمجان ،خلال استقبال وفد برلماني تركي”.
بمجرد تداول جواب البرلماني عن حزب الحركة الشعبية والذي يشغل في نفس الوقت منصب نائب رئيس مجلس النواب ، تناسلت التعاليق على مواقع التواصل الإجتماعي ، حول واقعة زراعة الشعر التي قام بها البرلماني أوزين محمد.
بعدها تناسلت التعليقات والتساؤلات حول حقيقة الواقعة ومدى نزهتها باعتبار ان الامر يتعلق باجتماع سياسي، ربما استغله الجانب التركي للتقرب اكثر الى رئيس الوفد المغربي المستقبل، وعرض خدمة شخصية عليه،فيما يشبه ” رشوة سياسية”،
البرلماني الحركي والوزير السابق للشبيبة والرياضة، عاد بعد تحرك رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لنشر منشورا على صفحته في فايسبوك منه ايضا مع ما قاله في البرنامج ، اعتبر فيه أن ” عملية زرع الشعر في تركيا تبقى في المتناول مقارنة مع دول أخرى باعتبار دعم الدولة للسياحة العلاجية ببلاد الأناضول”.
وقال بأن صديقا مقربا منه ، هو الذي قام بتسديد المستحقات قبل إنهاء العملية! متسائلاً : “هل تعتبر هذا ريعا أيضا! ثم كيف لوفد قابلته 10 دقائق أن يسدد مستحقاتك؟ وعلى أي أساس؟”.

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: