' rel='stylesheet' type='text/css'>

“رغدة” في ردها على منتقدي مسرحية «بودي جارد»: “هناك أناس يحبون الشوشرة على نجاح الآخرين”.

“رغدة” في ردها على منتقدي مسرحية «بودي جارد»: “هناك أناس يحبون الشوشرة على نجاح الآخرين”.

صوت العرب:

علّقت الفنانة رغدة على الانتقادات التي وجهها الكثيرين لمسرحية “بودي جارد”، والتي وقفت فيها أمام الزعيم عادل إمام، وتعرض حالياً على منصة “شاهد” بعد 21 عاماً من بدء تقديمها على خشبة المسرح بين عامي 1999-2010.

وفي تصريحات لشبكة “سكاي نيوز عربية”، قالت رغدة إنها لا تعتد بمواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أن “السوشيال ميديا عالم افتراضي، ليس بالضرورة له علاقة بالعالم الواقعي، كل شخص حر فيما يكتب، إرضاء جميع الناس غاية لا تُدرك”.

وعلى منتقدي “إفيهات” عادل إمام في المسرحية، قالت رغدة إن “الزعيم هو أهم فناني الوطن العربي، ولا يوجد له مثيل”، مشيرة إلى أنه “من الطبيعي أن يختلف الناس.. لكن بالنسبة لي، فإن الزعيم عادل إمام إذا نظر لي أضحك، فهو قادر على إضحاكك بدون أن يبذل مجهودا، أعتقد بأن كثيرا ممن انتقدوا المسرحية لم يشاهدوها فعلا، هناك أناس يحبون الشوشرة على نجاح الآخرين”.

وبدء عرض مسرحية “بودي جارد” على منصة “شاهد”، يوم الجمعة الماضي، والتي تعد آخر مسرحية قدمها “الزعيم” عادل إمام، وذلك بعد حصولها على حقوق العرض برعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية، ومجموعة قنوات mbc.

ومسرحية “بودي جارد” من بطولة كل من عادل إمام، عزت أبوعوف، مصطفى متولي، سعيد عبدالغني، شيرين سيف النصر، ورغدة، ومن تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

وتدور أحداث المسرحية حول السجين “أدهم” الذي يعقد صفقة مع رجل الأعمال المسجون “سعد”، المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، بحيث يعمل حارسا شخصيا لدى زوجته “عائشة” التي تقع في حب “أدهم”، وبمرور الوقت يكتشف ذلك “كاظم” صديق “سعد” ويبلغه بذلك الاهتمام المبالغ فيه، فيكتشف “سعد” خيانة زوجته، ثم يلفق تهمة لـ”أدهم”، بينما يحاول الهرب بما سرقه من مال، إلا أن “أدهم” يقف عقبة في طريقه.

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: