' rel='stylesheet' type='text/css'>

رسمياً .. نجم ميلان يغيب 4 أسابيع بسبب الإصابة

رسمياً .. نجم ميلان يغيب 4 أسابيع بسبب الإصابة

[tooltip text=”صوت العرب – روما ” gravity=”nw”][/tooltip]

أعلن نادي إي سي ميلان الإيطالي رسمياً , عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت , عن نوعية الإصابة التى يعاني منها نجم خط وسط الفريق الدولي الأرجنتيني ( لوكاس بيليا ) , اللاعب الذي إنضم الى الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي .

حيث أكد النادي الإيطالي عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت بأن النجم الأرجنتيني يعاني من إصابة عضلية في الساق اليسرى , وأشار الروسونيري في بيانه الرسمي على أن اللاعب لوكاس بيليا سوف يغيب عن الفريق لمدة 4 أسابيع . 

وسوغ يغيب اللاعب المخضرم عن مواجهتي أوروجواي (31 أغسطس ) و وفنزويلا (5 سبتمبر ) في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 , كما أنه سوف يغيب عن مواجهتي كروتوني وكالياري في الدوري الإيطالي .

كما أن اللاعب بيليا سوف يغيب عن مواجهة شكينديجا في الدور التمهيدي للدوري الأوروبي , وكان النجم الأرجنتيني قد إنتقل الى صفوف فريق ميلان خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية قادماً من فريق لاتسيو مقابل 17 مليون يورو . 

يذكر ان لوكاس بيلبا صاحب الـ31 عاماً إستطاع أن يخوض 4 مواسم رفقة نسور لاتسيو منذ إنضمامه في عام 2013, وإستطاع أن يسجل 16 هدفاً بقميص لاتسيو , في حين خاض اللاعب مع المنتخب الأرجنتيني 49 مباراة دولية .

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: