' rel='stylesheet' type='text/css'>

ردود فعل لاعبي ريال مدريد تجاه تسريبات رئيس الفريق الملكي فلورنتينو بيريز .

ردود فعل لاعبي ريال مدريد تجاه تسريبات رئيس الفريق الملكي فلورنتينو بيريز .

صوت العرب:

كشف الصحفي الإسباني سيرجيو فالنتين القريب من إدارة نادي ريال مدريد عن ردة فعل لاعبي ريال مدريد تجاه التسريبات الأخيرة التي تم نشرها لرئيس الفريق الملكي فلورنتينو بيريز.

وكانت صحيفة ”الكونفيدينسيال“ قد نشرت تسريبات لبيريز، وجه فيها انتقادات لاذعة لكريستيانو رونالدو، وراؤول غونزاليس، وإيكر كاسياس، وجوزيه مورينيو، ولويس فيغو، في حين أشاد بزين الدين زيدان.

وقال سيرجيو فالنتين في تغريدة له عبر صفحته الشخصية على موقع ”تويتر“:“علمت من داخل غرفة خلع الملابس، ومن العديد من لاعبي كرة القدم، ردة فعل لاعبي الريال تجاه التسريبات“.

وأضاف:“لا يعير لاعبو ريال مدريد أي أهمية لتسجيلات فلورنتينو بيريز، علاوة على ذلك، يقولون إن كل شخص لديه أيام كهذه“.

وكانت صحيفة ”الكونفيدينسيال“ الإسبانية، قد سربت تسجيلات لبيريز انتقد فيها العديد من اللاعبين السابقين ومدربين سابقين في ريال مدريد؛ ما دفع رئيس النادي الملكي لإعلان مقاضاة خوسيه أنطونيو أبيلان والصحيفة؛ ”دفاعًا عن الشرف، والخصوصية، والصورة الذاتية“ التي تأثرت إثر هذه التسجيلات.

وظهرت الدفعة الأخيرة من التسجيلات للنور، يوم الخميس 15 يوليو/تموز، حيث اتهم بيريز بعض وسائل الإعلام، وفي الأيام السابقة، كان إيكر كاسياس، وراؤول غونزاليس، وكريستيانو رونالدو، وجوزيه مورينيو، وفيسنتي ديل بوسكي، ”أبطال“ التسريبات السابقة.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: