' rel='stylesheet' type='text/css'>

“د. وطفاء حمادي” تحاضر في ورشة “النقد النسوي” علي زووم … ضمن فعاليات التجريبي 2020

صوت العرب: القاهرة.

ضمن برنامج الورش التدريبية المصاحب لفعاليات الدورة 27 من دورات مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، سيكون متاحا للراغبين والراغبات المشاركة في ورشة تفاعلية تقام عبر تطبيق “زووم” عن “النقد النسوي وسماته..نموذج تطبيقي نص “سجن النسا” للكاتبة فتحية العسال”

الورشة التي تقام يومي 3 و4 سبتمبر القادمين وعلي مدار ساعة ونصف الساعة ، تحاضر فيها الناقدة والأكاديمية د.وطفاء حمادي، وسيتم نشر استمارة المشاركة في الورشة علي الصفحة الرسمية للمهرجان علي فيس بوك .

د.وطفاء حاصلة على ماجستير من جامعة القديس يوسف “المسرح التجريبي في لبنان”، وعلى الدكتوراة من الجامعة نفسها عن “التراث أثره وتوظيفه في مسرح توفيق الحكيم”.
عملت كأستاذ بقسم اللغة العربية بكلية الأداب وكلية الفنون بالجامعة اللبنانية، أستاذ بقسم النقد المسرحي بالمعهد العالي للفنون المسرحية بدولة الكويت، أستاذ بالجامعة اللبنانية الأمريكية .

عضو في العديد من هيئات تحرير والمؤسسات الثقافية، وشاركت في العديد من المهرجانات والمؤتمرات -مؤتمر النسوية في السويد، مؤتمر الأدب المقارن الدولي في جامعة SEOUL–KORE، والعديد من المؤتمرات في مصر، المغرب، تونس، الكويت، عمان، السعودية، البحرين، الجزائر، السودان، الإمارات و لبنان.

ساهمت في العديد من لجان تحكيم الكثير من المهرجانات الدولية، وترأست مركز الأبحاث عن الدراما في منظمة الصحة العالمية، عضوة في الهيئة الدولية للمسرح .
أثرت المكتبة العربية بعشرات المؤلفات، الترجمات، والدراسات المسرحية والثقافية المختلفة، وأشرفت على العديد من الرسائل العلمية.

رابط الاستمارة للراغبين في المشاركة بالورشة اضغط هنا

cifet

https://cifet.org/

شاهد أيضاً

الإمارات تطلب رسمياً فتح بعثة دبلوماسية في تل أبيب

صوت العرب – تقدمت الإمارات بطلب رسمي لدولة الاحتلال الإسرائيلي، يوم الثلاثاء، بضرورة فتح بعثتين …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: