"د.على الصمد" امين عام وزارة الثقافة اللبنانية ينفي لـ صوت العرب خبر منع الفنان العربي من المشاركة في المهرجانات اللبنانية. - صوت العرب اونلاين ' rel='stylesheet' type='text/css'>
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / “د.على الصمد” امين عام وزارة الثقافة اللبنانية ينفي لـ صوت العرب خبر منع الفنان العربي من المشاركة في المهرجانات اللبنانية.

“د.على الصمد” امين عام وزارة الثقافة اللبنانية ينفي لـ صوت العرب خبر منع الفنان العربي من المشاركة في المهرجانات اللبنانية.

د. الصمد: نسعى لتوسيع مساحة التعاون الثقافي والفني..و سأوقع مع وزير الثقافة تجديد البروتوكول الثقافي بين الأردن ولبنان.

رسمي محاسنة: صوت العرب – خاص 

صرح أمين عام وزارة الثقافة اللبنانية “د. علي الصمد” ل” صوت العرب” بأنه لا صحة إطلاقا للأخبار التي ترددت مؤخرا حول قرار صادر عن وزير الثقافة اللبناني بمنع مشاركة الفنانين العرب في المهرجانات اللبنانية.

وقال “د. علي الصمد”” نستغرب تداول هذه الاخبار في الوقت الذي يفتح فيه لبنان ابوابه لكل الفنانين والمثقفين، ويقدم التسهيلات لهم، حتى على مستوى استيفاء الضرائب على العقود، حيث نستوفي أقل نسبة في العالم العربي”.

واضاف امين عام الثقافة اللبنانية” ان لبنان العروبي لا يمكن ان يفكر بهذا الشكل، وتربطنا علاقات طيبة مع الجميع، وانا متواجد هنا مع فنانين وشعراء لبنانيين” جاهدة وهبه و ماجدة داغر”، وسوف اقوم بتوقيع البروتوكول الثقافي مع وزير الثقافة الأردني” د. محمد أبو رمان” بهدف توسيع مساحة التبادل بين البلدين الشقيقين”.

“د.علي” قال ايضا” ان مدير مهرجان جرش، الاستاذ ” ايمن سماوي” كان في زيارة إلى لبنان، والتقى هناك بمسؤولين، ومدراء مهرجانات، وكان من ضمن الأشياء التي تم الاتفاق عليها مبدئيا، ان تكون مشاركة وحضور للفنان الاردني في المهرجانات اللبنانية”.

وختم بقوله” ان بيننا الكثير من المشتركات، التي نبني عليها، ونعززها، وبالتالي أؤكد مرة اخرى على عدم صحة هذا الخبر، وأنه لا وزير الثقافة، ولا الوزارة صدر عنها شيء بهذا الخصوص”.

شاهد أيضاً

اختطاف ممثلة مشهورة وتصويرها عارية لانتقادها رئيس بلادها (صور)

صوت العرب – وكالات – تعرضت واحدة من أشهر الممثلات الكوميديات والساخرين السياسيين في زيمبابوي …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم