' rel='stylesheet' type='text/css'>

دينا الشربيني وهشام ماجد.. ثنائية كوميدية جديدة في “حامل اللقب”

دينا الشربيني وهشام ماجد.. ثنائية كوميدية جديدة في “حامل اللقب”

القاهرة – صوت العرب – أثارت الممثلة المصرية دينا الشربيني اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت فيديوهات كوميدية طريفة على تيك توك وإنستغرام، جمعتها بالممثل المصري هشام ماجد.

دينا الشربيني وهشام ماجد على تيك توك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة فيديوهات كوميدية للثنائي دينا الشربيني وهشام ماجد، اللذين نشطا مؤخراً على تيك توك، حيث أعادا تمثيل عدة مشاهد كوميدية بطريقة طريفة نالت استحسان المتابعين.

وقد نشر كل من هشام ماجد ودينا الشربيني تلك الفيديوهات على حساباتهما الشخصية على إنستغرام، حيث لاقت تفاعلاً واسعاً من الجمهور.

وظهرت دينا الشربيني في الفيديوهات بـ”لوك” جديد، حيث اعتمدت الشعر الأملس مع “القصة” أو “الغرة” القصيرة.

الثنائي الكوميدي في فيلم “حامل اللقب”

ومن الجدير بالذكر أن عملاً فنياً مرتقباً يجمع كلاً من دينا الشربيني وهشام ماجد، إذ يتشاركان في بطولة فيلم “حامل اللقب”، الذي انتهيا من تصويره، ومن المقرر عرضه في 2022.

ويذكر أن “حامل اللقب” هو التعاون الفني الأول بينهما، وعلى ما يبدو فإن الثنائي يروج لهذا التعاون عن طريق فيديوهات التيك توك والإنستغرام.

يشارك في بطولة الفيلم أيضاً عدد من الفنانين منهم محمد سلام وليلى عز العرب ودنيا ماهر ومحمد ثروت، وهو من إخراج هشام فتحي وتأليف إيهاب بليبل.

أعمال دينا الشربيني الفنية الجديدة

تصور دينا الشربيني حالياً أيضاً مشاهدها في مسلسل “آخر دور”، المكون من 12 حلقة، والذي يشارك في بطولته أحمد خالد صالح وميمي جمال ومريم الخشت وغيرهم.

كما نشرت الشربيني مؤخراً بوستر مسلسلها الجديد “الزيارة” على حسابها الشخصي في إنستغرام، وأعلنت عن موعد عرض المسلسل على منصة شاهد، إذ سيبدأ بثه ابتداء من يوم 7 ديسمبر/كانون الأول، وقالت في تعليقها على البوستر: ” ترقبوا مسلسل الزيارة يوم ٧ ديسمبر عن قصة رعب حقيقية.. من أعمال شاهد الأصلية”، وتنتظر دينا بدء تصوير مسلسلها الجديد كذلك مع محمد رمضان، المقرر عرضه في رمضان 2022.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: