' rel='stylesheet' type='text/css'>
أخبار عاجلة
المتواجدون حالياً على الموقع


ديانا كرزون تشعل مسرح الفجيرة بأغنياتها والجمهور يتفاعل مع “الدبكة” (فيديو وصور)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

صفاء اّغا: صوت العرب – الفجيرة.

الفجيرة تجمعنا في ثالث ليالي مهرجان الفجيرة للفنون على خشبة مسرح  كورنيش الفجيرة الرئيسي بالفنانة الأردنية ديانا كرزون التي أحيت سهرتها الفنية  وذلك وسط حضور ضخم .

وتألقت كرزون التي على جمهورها بفستان رائع باللون السماوي ، حيث استقبلها الحضور بحفاوة كبيرة مقدمة  مجموعة من أغنياتها الشهيرة القديمة والجديدة، والتي تفاعل معها الحضور كثيراً من بينها “وش الطارق” و”حب تقليدي” و”مكانك”،و ” مش مسموح” و ” خلص ولو “.

كما أدت للعندليب الأسمر، الراحل عبد الحليم حافظ أغنيته الشهيرة “موعود”، وكذلك أغنية “ياناعم العود”، و”نسم علينا الهوى”، للفنانة فيروز  وسط حفاوة وحماس كبيرين من قبل جمهور   الفجيرة الوفي لفنانيه و الذي ظل يردد معها كلمات الأغنية حتى نهايتها.

كما أبدعت ديانا خلال فقرتها الغنائية التي استمرت قرابة ساعة ونصف الساعة في تقديم بعض الأغنيات المصاحبة لاستعراض الدبكة التي ألهبت حماس الجمهور التي تفاعل معها بالرقص على الألحان.

    

وعبرت كرزون في تصريح خالص للمهرجان  عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون وزيارتها للمرة الأولى للإمارة ،. مضيفة أن الطبيعة في الفجيرة تشبه بشكل كامل طبيعة الأردن ، ما جعلها تغني بدون توقف ؛ وتابعت قائلة :  أنها سعيدة بالحفلة لأنها نقلت بشكل مباشر ، لكي يرى العالم أجمع ثقافة هذه الإمارة ومستوى التنظيم الموجود في مهرجانها. وهي في حد ذاتها رسالة ثقافية قوية . 

كما أكدت الفنانة ديانا استعدادها ورغبتها للتواجد ضمن فعاليات مهرجان الفجيرة  الدولي للفنون في دوراته المقبلة ،. موجهة الشكر لكل القائمين على المهرجان وعلى رأسهم الشيخ “حمد بن محمد الشرقي”، حاكم إمارة الفجيرة وولي عهده الشيخ ” محمد بن حمد الشرقي “،و الشيخ “د. راشد بن حمد الشرقي “،رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والفنون ولكل من شارك في الكتابة تحت هاشتاج ” الفجيرة تجمعنا “، في إشارة منها إلى أن مهرجان الفجيرة جمعها فعلا بجمهورها ومحبيها من مختلف البلدان على أرض الإمارات ، حيث  إستطاع مهرجان الفجيرة أن يجمع حشد كبير من الفنانين من مختلف الوطن العربي والدولي لذا فهو يعتبر من أهم أبرز المهرجانات على الخريطة الثقافية .

وفي نهاية الحفل قامت السيدة  ” حصة الفلاسي  ” مديرة جائزة الشيخ  “د.  راشد بن حمد الشرقي “، للإبداع بتكريم الفنانة ” ديانا كرزون ” على مسرح مهرجان الفجيرة الدولي للفنون وذلك بإهدائها  درع المهرجان تقديرا لها على مشاركتها وسط تصفيق وتشجيع الحضور.

جدير بالذكر أن الفنانة الأردنية ” ديانا كرزون “، لمع نجمها بعد تخرجها من أكبر برامج الهواة بالوطن العربي ” سوبر ستار “، و وصولها للنهائيات وفوزها بالمركز الأول وإستحواذها على اللقب ، ومن أبرز أعمالها الفنية ألبوم ” العمر ماشي “، الذي أطلقته في 2005 ألبوم ” رأسك بالعالي “، ثم إنتقلت لإنتاج أغانيها بنفسها مثل ألبوم ” خليجي ديانا كرزون “، في عام 2012 ، وتحضر حاليًا لإطلاق أغنية جديدة ستحمل إسم ” صعب أقدر ” ، ومن كلمات ” قصي عيسى “، والحان ” علي صابر “.

شاهد أيضاً

فرص كورونا في مصر؟.. الصحة العالمية تجيب !

القاهرة – صوت العرب – علق ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر جون جبور، على …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم