' rel='stylesheet' type='text/css'>

“خطر قاتل خرج عن السيطرة” .. تسريب يبث الرعب في سلطنة عمان..فيديو

صوت العرب – انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان، مذكرة مسربة من داخل إحدى المستشفيات وتسببت في حالة من الذعر والفزع بين المواطنين، بسبب خطر قاتل خرج عن السيطرة.

وأفادت المذكرة الداخلية من مستشفى “الرستاق”، بأن فيروس كورونا متفشي بين الطاقم الطبي والعاملين، وانتقل إلى مئات المرضى المراجعين؛ ما يعني تحوّل منطقة الباطنة إلى بؤرة للوباء.

وفي السياق، علق مدير المستشفى، ناصر بن راشد الشكيلي، في حديث مع إذاعة “الوصال” العمانية على المذكرة المرعبة، بقوله: إن “الإصابات بفايروس كورونا بين الطاقم الطبي في مستشفى الرستاق محدودة”.

وأضاف” الشكيلي”؛ مطمئنًا المجتمع العماني: أن “جميع أفراد الطاقم بصحة جيدة وجميع الإصابات كانت مجتمعية المصدر”، موضحًا أن “ما جاء في المذكرة الداخلية التي أكد على تسريبها كان خطئًا مطبعيًا”.

وختم مدير المستشفى بقوله: “كان القصد من المذكرة التأكيد على الإجراءات الاحترازية في داخل المستشفى للتقليل من احتمال إنتشار فايروس كورونا ما بين الكادر الصحي وكان هناك خطأ في صياغة المذكرة”.

وكان المسشتفى قرَّر تأجيل جميع العمليات باستثناء الطارئة وبعض المستعجلة، وذلك اعتبار من أمس الأربعاء، وحتى إشعار آخر، بحسب ما أوردت جريدة “الرؤية” العمانية على موقعها الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مصر : السجن 7 سنوات بدلا من 10 لقاتل الناشطة شيماء الصباغ

صوت العرب – قضت محكمة النقض المصرية بقبول طعن الملازم أول ياسين صلاح، المتهم بقتل …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: