خرجت مع خطيبها فضربوها حتى الموت... إسراء غريب ضحية جديدة للعنف الأسري (فيديو) - صوت العرب اونلاين ' rel='stylesheet' type='text/css'>
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / الرئيسية / أخبار فلسطين / خرجت مع خطيبها فضربوها حتى الموت… إسراء غريب ضحية جديدة للعنف الأسري (فيديو)

خرجت مع خطيبها فضربوها حتى الموت… إسراء غريب ضحية جديدة للعنف الأسري (فيديو)

بيت لحم – صوت العرب – ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بقصة الشابة الفلسطينية إسراء غريب (21 عاماً)، التي قيل أنّها قضت بعنف أسري.

وبدأت القصة حينما خرجت اسراء برفقة شاب تقدّم لخطبتها بموافقة عائلتها ومرافقة شقيقها، وأثناء الخروج التقطت فيديو مع الشاب (خطيبها) ونشرته عبر حسابها على تطبيق انستغرام، ما أثار حفيظة قريبتها التي حرّضت عليها العائلة، فتعرَضت الشابة للاعتداء الجسدي وتمّ فسخ خطبتها بالشاب.

وعلى إثر الاعتداء دخلت إسراء إلى المستشفى، وبعد فترة خرجت لتتعرض لاعتداء ثانٍ من أخيها الذي عاد من السفر فضربها على رأسها ما أدّى إلى وفاتها مباشرة.

عائلة اسراء نفت في بيان لها هذه الأقاويل، وادعت أنّ الشابة تعاني من حالة نفسية واضطرابات عقلية أدى الى سقوطها بفناء المنزل.

في المقابل كشفت مديرة مركز الإرشاد النفسي والاجتماعي للمرأة، خولة الأزرق، في تصريحات إعلامية أن إسراء غريب لا تعاني من أي مشاكل عقلية أو نفسية، واتهمت عائلة إسراء بأنها تحاول التشويش للتغطية عما اقترفوه في حق ابنتهم.

عمرو أديب يكشف لغز غموض وفاة الفتاة الفلسطينية إسراء غريب

قال الإعلامي عمرو أديب، إن العالم كله بأسره يتحدث عن وفاة الفتاة الفلسطينية إسراء غريب، مشيرًا غلى أن غموض وفاتها سبب حالة من الغضب في العالم العربي.

وأشار خلال برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر” إلى أن الفتاة واعدت أحد الشباب للتعرف عليه من أجل الخطوبة، وتم تصويرها أثناء جلوسها مع الشاب والفيديو تم نشره عبر “إنستجرام”.

وأوضح أن عائلتها قامت بالاعتداء عليها بسبب الفيديو، متذرعين  بأنها مصابة بالجن لافتًا إلى أنها دخلت المستشفى بسبب ما تعرضت له.

ولفت الانتباه إلى أنها خرجت من المستشفى وبعدها عادت إلى المستشفى جثة هامدة، مشيرًا إلى أن عائلتها قالت إنها أصيبت بجلطة في المخ فيما يقول البعض أن أحد أقاربها ضربها على رأسها حتى ماتت.

 

شاهد أيضاً

شاهد …دمشق أوقفت عرض فيلم شاهد ..دمشق أوقفت عرض فيلم “دم النخيل” افتتحه بشار الأسد إثر احتجاجات من الطائفة الدرزية

دمشق – صوت العرب –  اضطرت “المؤسسة العامة للسينما” في سوريا لإيقاف عرض فيلم سينمائي …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم