' rel='stylesheet' type='text/css'>

حنان ترك تطلب الدعاء لها بعد إصابتها وأسرتها بفيروس كورونا

حنان ترك تطلب الدعاء لها بعد إصابتها وأسرتها بفيروس كورونا

القاهرة – صوت العرب

  • حنان ترك، الفنانة المصرية المعتزلة، أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا وكذلك زوجها وابنها، وطلبت من الجمهور الدعاء لها، وتلقت عدة رسائل من النجوم بعد قلقهم على حالتها الصحية.

حنان ترك تعلن إصابتها وأسرتها بفيروس كورونا

ونشرت الفنانة المعتزلة حنان ترك تغريدة لها على تويتر اليوم أعلنت بها إصابتها بفيروس كورونا، وكذلك إصابة زوجها وابنها بالفيروس، وطلبت حنان ترك من متابعيها الدعاء لها بعد تأكد إصابتهم بفيروس كورونا وقالت:” الحمدلله علي اقدار الله.. اسالكم الدعاء انا وجوزي وابني كورونا“، وتلقت حنان ترك عشرات الرسائل من متابعيها على تويتر بالدعاء لها ولأسرتها، وتلقت أيضاً عدة رسائل من الفنانين.

حنان ترك تحذر من منتحلي شخصيتها على مواقع التواصل

ونشرت الفنانة المعتزلة حنان ترك مؤخراً عدة رسائل على حسابها بتويتر، حذرت بها من عدة صفحات تحمل إسمها على مواقع التواصل، والتي نشرت عدة تصريحات مزيفة على لسانها، وقالت:” انا مسؤولة فقط عن اللي بنشره في صفحتي الموثقة على تويتر وصفحتي الموثقة على انستجرام ودي  صفحتي الوحيدة على الفيسبوك بس لسه مش موثقة، وانا غير مسؤوله عن اي كلام بينشر علي اي صفحات اخرى تحمل اسمي”، وأكدت انها قدمت عدة بلاغات من أجل غلق هذه الصفحات.

حنان ترك تدعم شيرين عبد الوهاب بعد طلاق الأخيرة

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت حالة تفاعل بين حنان ترك وعدد من الفنانين وجمهورها على مواقع التواصل، ونشرت رسالة إلى شيرين عبد الوهاب لدعمها بعد طلاقها وقالت:” حبيبتي انتي جميلة وقوية في كل حالاتك وحرة ف التعبير عن نفسك بالطريقة اللي ترضيكي.. انا عارفه انك  قوية وهتعدي اي محنة بإيمانك وروحك الحلوة وتفضلي تسعدين أسرتك وحبايبك ..”.

ونشرت الفنانة المعتزلة حنان ترك أحدث صورة لها على حسابها بانستغرام، وعادت للظهور والتواصل مع متابعيها بعد فترة انقطاع، وخطفت الأنظار بظهورها الأخير أمام البحر، وكذلك بإطلالتها الجديدة بالحجاب وحفاظها على ابتسامتها المعهودة، ووجهت حنان ترك رسالة للجمهور والمتابعين من خلال صورتها وقدمت لهم نصيحة وقالت:” استمع دائمًا إلى قلبك، فقد يكون على يسارك، لكنه دائمًا على حق”.


الصور من حساب حنان ترك على انستقرام.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: