حقيقة اختفاء آمال ماهر بعد صراعها مع آل الشيخ واقتحام الأمن داهم منزلها مرتين - صوت العرب اونلاين ' rel='stylesheet' type='text/css'>
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / حقيقة اختفاء آمال ماهر بعد صراعها مع آل الشيخ واقتحام الأمن داهم منزلها مرتين

حقيقة اختفاء آمال ماهر بعد صراعها مع آل الشيخ واقتحام الأمن داهم منزلها مرتين

صوت العرب – القاهرة – يحيط الغموض حول حقيقة اختفاء آمال ماهر  منذ 6 أيام وتضاربت الأنباء حول ذلك.

وبحسب مصدر صحفي مصري فإن الأمن داهم منزل المغنية المصرية، الثلاثاء الماضي، واقتادها إلى أحد أقسام الشرطة، وتم استجوابها ثم ذهبت إلى منزلها.

وأوضح المصدر أن الأمن كرر عملية مداهمتها الخميس الماضي، واستولى على متعلقات شخصية خاصة بها، منها هاتفها المحمول وجواز سفرها، مما أدى إلى تضارب الأنباء حول حقيقة اختفاء آمال ماهر منذ ذلك الحين.

وأوضح مصدر آخر أن قوات الأمن المصرية قامت في وقت سابق بـ»تشميع» الاستوديو الخاص بالمطربة بالشمع الأحمر، ومنعها من دخوله لتسجيل أغنيات ألبومها الجديد.

وأكد المصدر واقعة مداهمة منزل آمال ماهر مرتين واختفائها في ظروف غامضة.

أين آمال ماهر؟

أحد أقرباء آمال ماهر نفى فرضية اختطافها وصرح لعربي بوست أن «كل ما يثار حول هذا الموضوع ليس له أي أساس من الصحة».

وأضاف أن حقيقة اختفاء آمال ماهر قصة مختلقة من قبل الصحافيين، وطالبهم بالابتعاد عن «خصوصيات آمال التي في إجازة ورحلة خاصة، وستعود قريباً»

آمال ماهر مختفية .. هل لآل الشيخ علاقة بالأمر؟

وعلم عربي بوست أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، والذي يشاع أنه كان زوجاً لآمال ماهر، اشتكى لإحدى الجهات الأمنية رفيعة المستوى، من شماتة المطربة المصرية فيه، بعد سب جمهور الأهلي له.

وكشف مصدر مقرب من آل الشيخ، أن المسؤول السعودي كان غاضباً بشدة بعد تغريدات آمال ماهر في هذا الشأن مما قد يجعله متورطا في اختفاء آمال ماهر .

وسبت جماهير الأهلي المصري، تركي آل الشيخ بشدة، في مباراة حوريا الغيني بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ما تبعه إعلان المسؤول السعودي انسحابه من الاستثمار الرياضي في مصر.

وكانت ماهر في سبتمبر/أيلول الماضي قد خرجت عن صمتها ونشرت على صفحتها فيسبوك أنها تتعرض لحرب.

حسابها تعرّض للقرصنة، الاستديو الذي تسجّل به تم ختمه بالشمع الأحمر، وكذلك صيدلية أخيها، تهديدات وشتائم تصل على هاتفها وهواتف عائلتها، ناهيك عن اقتحام الأمن لمنزلها، كما تشرح.

ورغم أن ماهر لم تذكر مَن وراء الحرب والتهديدات، إلا أن متابعيها انهالوا بالتعليقات التي تؤكد أن تركي آل الشيخ وراء ذلك. وأطلقت حملة إلكترونية بعنوان «ادعم آمال ماهر» لمساندتها ضد ما تتعرض له من تهديد هي وعائلتها.

وما زاد الطين بلّة، تصريحات الإعلامية السابقة بالتلفزيون المصري شهيرة أمين آنذاك عبر صفحتها على تويتر، إذ قالت إن قوات الأمن اقتحمت شقة جارتها آمال ماهر وفتشت محتوياتها قبل أن تغلقها بالشمع الأحمر.

وأكدت أن الشرطة منعتها من الدخول، وأن الأمر فيما يبدو بسبب خلافاتها مع زوجها السابق تركي آل الشيخ وفق ما قالت أمين.

كيف بدأت الأزمة بين آمال ماهر وتركي آل الشيخ؟

وأتت تدوينات الإعلامية المصرية بعد ساعات من رسائل غريبة نشرها تركي آل الشيخ، وصفها متابعون بأنها غامضة. وردت عليها آمال ماهر فيما بدا أنها رسائل وجهها كل منهما إلى الآخر، إذ كتب آل الشيخ رسالتين قال في إحداهما «عيد الميلاد الذي لم يتم.. هديته غداً».

وردت آمال ماهر «وإذا عزمت فتوكل فالهدية مردودة».

يشار إلى أن المشكلة بدأت بين آل الشيخ وآمال ماهر منذ عدة أشهر، بعدما حرَّرت آمال ماهر، بعد فترة من الاختفاء، محضراً ضدَّ رجل الأعمال السعودي تركي آل الشيخ، تتهمه خلاله بالتعدي عليها بالضرب.

وقالت في تفاصيل المحضر الذي حمل رقم «4410 لعام 2018 جنح المعادي»، إن المذكور تعدَّى عليها بالضرب أمام منزلها في المعادي بعدما عاتبته؛ لأنَّه تحدَّث عنها بشكل سيِّئ أمام بعض المعارف.

وطلبت منه الحضور لمنزلها للتحدث وإنهاء الأمر، فقام الأخير بالذهاب لها والاعتداء عليها أمام منزلها بشهادة رجال الأمن.

وفشل نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر في الوصول إلى حقيقة اختفاء آمال ماهر إثر تداول أنباء عن اختفائها منذ أيام.

ولم يكتف شاكر، حسب ما نشرت صحيفة «النهار» اللبنانية نقلاً عن مصادر داخل النقابة- بعدم الوصول إلى هاتفها، فما زال يحاول إجراء اتصالات بعدد من المقربين منها للتأكد من صحة الأنباء المتداولة حول اختفاء المطربة.

تعليقات من فيسبوك

شاهد أيضاً

“حراس الثورة” ينتفضون في السودان.. متطوعون يحرسون المخابز لمواجهة تهريب الدقيق والخبز

الخرطوم – صوت العرب – رويترز – أعلنت الأربعاء 19 فبراير/شباط 2020، مجموعة من المتطوعين، …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم