' rel='stylesheet' type='text/css'>

حفل زفاف ديانا كرزون ینتھي في قسم الشرطة (فيديو)

صوت العرب – كشفت مصادر أمنیة في الأردن أن رجال الأمن استدعوا الإعلامي معاذ العمري، زوج الفنانة دیانا كرزون، وذلك بعد ساعات من إقامتھ حفل زفافه.

وقالت المصادر الأمنية أن الإعلامي معاذ العمري خالف أوامر الدفاع التي تضمن اجراءات مشددة على التجمعات بسبب ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في الأردن.

وأقامت دیانا كرزون حفل زفافھا داخل إحدى المزارع في مدینة ّ السلط الأردنیة، فتم تحویل العریس إلى المركز الأمني ھناك.

وبحسب مصادر فإن عدد المدعوين لحفل الزفاف لم يكن كبیراً، إلا أن أوامر الدفاع المعمول بھا في الأردن منعت إقامة الأفراح وبيوت العزاء وغیرھا من التجمعات.

واحتفلت دیانا كرزون بدخولھا القفص الذھبي، وارتباطھا بالإعلامي معاذ العمري، عصر الیوم الاثنین. وأظھرت الصور الأولى ومقاطع الفیدیو حفل الزفاف وسط موسيقى الزفة الأردنية، فيما تألقت ديانا كرزون بفستان زفاف وتاج.

وكانت دیانا كرزون قد أعلنت عن زفافھا صباح الیوم الاثنین، حیث كتبت عبر صفحتھا على إنستغرام:”بسم الله وعلى بركة الله الیوم حفل زفافنا وكثیر كنا حابین تكونوا معنا كل الأھل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فیھ ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعلیمات بسبب الجائحة.. ربنا یبعد ھالوباء عن البلد وأھلھا الطیبین..احنا الیوم رح ندخل حیاة جدیدة نسأل الله أن تكون كلھا ھدوء وراحة بال وسلام..كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفیق والحیاة السعـيدة”.

كما وجھت زین كرزون رسالة إلى شقیقتھا وقالت لھا:”الیوم أمیرتنا رح تتزوج الیوم رح تطل أحلى عروسة الیوم أحلى یوم الیوم حبیبة قلبي رح تكون أحلى عروسة من كل قلبي بتمنالك الحب والسعادة وكل شي حلو بحیاتك ویبعد عنك كل شر وكل حسد وإن شاء الله حیاتك كلھا سعادة وحب یا الحب كلو انت”.

وعن غیاب شقیقتھا ھیا كرزون عن حفل الزفاف، فقد أعلنت أن السبب ھو تواجدھا في دولة الإمارات، فوجھت رسالة إلى شقیقتھا دیانا وقالت: “أختي وروحي وسندي وأمي الثانیة دندون الیوم رح تبلشي حیاتك الجدیدة مع شریك حیاتك، إن شاء الله الف مبروك یا حبیبة قلبي وإن شاء الله سنینك الجاي تكون أحلى وأحلى وأشوف ولادك یا رب تمنیت أكون معك بھادا الیوم بس قلبي وورحي أكید معك بحبك یا حنونة”.

شاهد أيضاً

يشمل الأجانب.. قرار مفاجئ في سلطنة عمان ضد من يعري كتفه أو ركبته أو صدره!

صوت العرب – كشفت معلومات عن قرار مفاجئ من الجهات المختصة في سلطنة عمان، ضد …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: