' rel='stylesheet' type='text/css'>

حفل إطلاق الموسم الثاني لكلام فلان بالشراكة في الإنتاج مع ستوديو السكة

 صوت العرب: القاهرة.

يقيم ستوديو السكة الخميس القادم ٨ أكتوبر في تمام السادسة مساء، حفل افتتاح الموسم الثاني لمشروع ” كلام فلان ” بعد نجاح موسمه الأول، وسوف يحتفل الحضور الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة سلمى ماهر، وذلك بمقر ستوديو السكة ٢٠٥٤ عمارات الجمهورية – المعراج – أمام مخازن كارفور المعادي.

ويشمل برنامج الحفل مشاهدة فيلم حصري عن كلام فلان، والنقاش و البث المباشر على صفحة الفيس بوك الخاصة بسلمى ماهر و السكة، ثم إعلان الكامب الخاص بالسكة و الفريق، يعقبه الاحتفال بإطلاق الموسم الثاني.

فريق ” كلام فلان ” بدأ في التحضير للموسم التاني بشراكة انتاجية لإستوديو السكة، وسوف يعلن اطلاق الموسم الثاني وسط جمهور “كلام فلان” من خلال الرد على الأسئلة و شرح تفاصيل و كواليس التحضير و التصوير، و إعلان مفاجأت عديدة من خلال إستضافة الجمهور و البث المباشر على صفحات سلمى ماهر و السكة.

قالت الفنانة سلمى ماهر جاءتني الفكرة منذ عام و كان بالنسبالي تحدي إني اقدم نفسي للجمهور لأول مرة كممثلة، ثم بدأت في جمع فريق العمل المخرج أحمد عصام السيد ومدير التصوير والمونتير عبد الرحمن مجدي، وكان الهدف أن نصنع شيئا نؤمن به، ولم نكن نتوقع هذا النجاح ،

تابعت  سلمى : متحمسة جدا لأن أرى المشروع يكبر وهو ما دفعني للاحتفال مع جمهوري الداعم منذ اول يوم، وكذلك أحتفل بعيد ميلادي “

كلام فلان هي مشاهد مصورة، والكلام مرسل لـ “لسلمى ماهر” من أشخاص مجهولة، ارسلوا تلك الرسائل لعدم قدرتهم على قولها بشكل مباشر وتقوم سلمى بقراءة الرسائل .

فريق العمل

سلمى ماهر:

خريجة كلية إعلام حيث تعلمت الإخراج و التصوير و قامت بإخراج الفيلم الوثائقي “اسمه إيه” الذي حاز على الجائزة الأولى في مسابقة الطلبة في مهرجان إسكندرية للأفلام القصيرة عام 2018 .

تعلمت سلمى التمثيل من 6 سنوات على يد أكبر و أهم المدربين المصريين و الأجانب في ستوديو ” ذات ” و شاركت في العديد من الأفلام القصيرة و المسرحيات و الإعلانات، بجانب التمثيل سلمى ماهر تعمل كصانعة محتوى في إحدى شركات الإعلانات العالمية بالقاهرة.

في بداية 2020 أطلقت سلمى مشروعها التمثيلي الخاص “كلام فلان” على السوشيال ميديا.

أحمد عصام السيد: تخرج من المعهد العالي للسينما، قسم إخراج ٢٠١٧. عمل كمساعد مخرج، ثم اتجه للستاند اب كوميدي و الكتابة.، فاز أحمد بعدة جوائز عن مشاريع تخرجه، منها أحسن إخراج و سيناريو، في مهرجان الأردن للفيلم القصير، عن فيلم مشروع تخرجه عيد جواز. و الجائزة الاولى للفيلم التسجيلي، بمهرجان القاهرة القومي للسينما. عن فيلمه “آخرتي الأولى”. و أيضا أخرج عدة إعلانات للسوشيال ميديا.

عبد الرحمن مجدي: بدأ one man crew من ٢٠١٦ . عمل في العديد من الأفلام القصيرة المستقلة كمدير تصوير و مونتير من ضمنهم فيلم ” بلاش عتاب ” الذي سوف يشارك في مهرجان القاهرة السينمائي و أخرج إعلان ديچيتال لشركة كريم و أنغامي و عمل في مشروع كلام فلان كمدير تصوير و مونتير.

شاهد أيضاً

صنداي تايمز: مزاعم بتورط وزير التسامح في حكومة الإمارات.. في اعتداء جنسي على موظفة بريطانية

صوت العرب – اتهمت شابة بريطانية تبلغ من العمر 32 عامًا، وزير التسامح الإماراتي، الشيخ …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: