' rel='stylesheet' type='text/css'>
أخبار عاجلة
المتواجدون حالياً على الموقع


حسناء جنوب إفريقيا تتوَّج بملكة جمال الكون (صور)

جورجيا – صوت العرب – وكالات – توِّجت ملكة جمال جنوب إفريقيا «زوزيبيني تونزي» مساء الأحد 8 ديسمبر/كانون الأول 2019 في ولاية جورجيا الأمريكية، ملكةً لجمال الكون في ختام أمسية تمحورت كثيراً حول حق المرأة في تقرير مصيرها.

إذ أبدت تونزي تفوقاً في ردها على الأسئلة المتعلقة بالقضايا الاجتماعية، وردت على الأسئلة المتعلقة بالقضايا الاجتماعية؛ حيث ذكرت شبكة CNN أن تونزي أجابت عن سؤال متعلق بالموضوع قائلة: «نشأت في عالم لم يعتبر المرأة مثلي، بنوع بشرتي ونوع شعري، أبداً جميلة.. أعتقد أن الوقت قد حان ليتوقف هذا اليوم، أريد أن ينظر الأطفال إليَّ ويروا وجهي وأريدهم أن يروا وجهوهم تنعكس فيّ».

كما قد صفَّق الحضور لكلمتها  بحرارة وهو أمر مستحدث في المسابقة. وقد أكدت فيها أنها ستبذل كل ما في وسعها لتشجيع الفتيات على الوثوق بأنفسهن.

وتقدمت تونزي على أكثر من 90 مرشحة أخرى للفوز باللقب الثامن والستين لملكة جمال الكون ولتخلف كاتريونا غراي ملكة جمال الفليبين التي توِّجت عام 2019.

هذا ما ميز المسابقة هذه المرة 

بعد مرور أربع سنوات على تتويجه الفائزة الخطأ في مسابقة جمال الكون، عاد مقدم المسابقة الشهير ستيف هارفي، ليتميز هذه المرة بارتكابه خطأً آخر في مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2019.

كان نجم برنامج Family Feud حاضراً أمس الأحد 8 ديسمبر/كانون الأول 2019، لتقديم مسابقة ملكة جمال الكون لهذا العام في مدينة أطلنطا، وبدا أنه ارتكب الخطأ أثناء إعلانه عن الفائزة في مسابقة الزي الوطني، وفقاً لما ذكرته مجلة PEOPLE الأمريكية.

هارفي يشعر بالحرج

قال هارفي أمام الحضور: «لنلقِ نظرة على الفائزة، الفلبين»، وذلك في الوقت الذي كان يعرض فيه صورة لملابس ملكة جمال الفلبين غازيني غانادوس على شاشة كبيرة خلفه.

لكن لم تكن غازيني هي من تقف بجانبه بزيها الوطني، بل كانت ملكة جمال ماليزيا شويتا سيخون، وقالت شويتا بعد سحبها الميكروفون من هارفي وقد أصابتها الدهشة: «ليست الفلبين، بل ماليزيا».

خاطب هارفي منتجي البرنامج بعد هذا الخطأ، وقال: «حسناً، دعوني أوضح أمراً. هذا ما قرأته على شاشة الملقن. توقفوا عن فعل هذا بي. يمكنني أن أقرأ، يقولون إنهم يحاولون تصحيحه الآن. هل ترون، هذا ما فعلوه بي عام 2015 أيضاً. تلاعبوا بي بهذه الطريقة. هذه ماليزيا. وقد راقني هذا الزي الوطني الماليزي كثيراً. مذهل».

منظمو مسابقة ملكة جمال الكون برّروا ما حدث خلال الإعلان عن الفائزة، وقالوا في بيان لمجلة  PEOPLE الأمريكية: «ملكة جمال الفلبين غازيني غانادوس هي الفائزة في مسابقة ملكة جمال الكون 2019 للزي الوطني. إلا أننا عرضنا أيضاً، في إطار البرنامج، زي ملكة جمال ماليزيا شويتا سيخون. فلا هو (هارفي) ولا شاشة الملقن ولا الإنتاج ارتكبوا أي خطأ فيما يتعلق بالفائزة بالزي الوطني».

جسَّد زي شويتا الأكلات الوطنية لبلدها وولاية ملقا الماليزية وتراثها التاريخي، وقالت شويتا موضحة: «ما أرتديه هنا هو ملابس العروس التي ترتديها في الزواج المختلط بين الماليزيين والصينيين».

أما هارفي فقال لشويتا: «ليكن، نعم. إنني خائف من قول اسمك مرة أخرى، لأنني لا أعرف ما خطب هذه الشاشة. شكراً لكِ، ماليزيا».

شاهد أيضاً

بريطانيا تسجل 439 وفاة جديدة بفيروس كورونا في تراجع ملموس للحصيلة اليومية

سجلت السلطات الصحية البريطانية 439 وفاة جديدة بفيروس كورونا في البلاد خلال الساعات الـ24 الماضية، …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم