' rel='stylesheet' type='text/css'>

حالة من الذعر في الهند بعد اكتشاف حالة خامسة من أوميكرون شديد العدوى في دلهي

حالة من الذعر في الهند بعد اكتشاف حالة خامسة من أوميكرون شديد العدوى في دلهي

حالة من الذعر في الهند حيث أظهرت نتائج اختبار عائد آخر من جنوب إفريقيا إيجابية لمتغير COVID الجديد ، Omicron في ولاية ماهاراشترا.

صوت العرب – نيودلهي – أبلغت الهند عن الحالة الخامسة من أوميكرون شديد العدوى في دلهي. تم اكتشاف أول حالة إصابة بأوميكرون في العاصمة الوطنية يوم الأحد ، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات أوميكرون المؤكدة في البلاد إلى خمس حالات. ووفقًا لوزير الصحة في دلهي ساتيندرا جاين ، فقد عاد المريض من تنزانيا وتم قبوله حاليًا في مستشفى LNJP. تم إدخال حوالي 17 مسافرًا وصلوا إلى دلهي في الأيام القليلة الماضية من دول “معرضة للخطر” إلى مستشفى LNJP الحكومي بعد أن ثبتت إصابتهم بـ Covid. تم إرسال عيناتهم للتسلسل.

حتى مساء السبت ، كانت هناك أربع حالات فقط من أوميكرون في الهند. ثبتت إصابة رجل يبلغ من العمر 33 عامًا من جنوب إفريقيا إلى مومباي عبر دبي ونيودلهي ، بالمتغير الجديد ويخضع حاليًا للعلاج في مركز COVID في كاليان دومبيفالي. وصل الشخص المصاب من كيب تاون في 24 نوفمبر وأبلغ عن درجة حرارة طفيفة لكن لم تظهر عليه أعراض أخرى ، وفقًا للمسؤول. بدأت السلطات الصحية في ثين تحقيقًا بعد وتعقب 12 من اتصالاته عالية الخطورة و 23 من معارفه منخفضي الخطورة ، وجميعهم كانت نتيجة اختبارهم سلبية. وفقًا للمسؤول ، فإن 25 راكبًا آخرين وصلوا على نفس الرحلة بين نيودلهي ومومباي في 24 نوفمبر جاءت نتيجة اختبارهم سلبية ، ويجري حاليًا تتبع المزيد من جهات الاتصال الخاصة بهم.

تم اكتشاف ثلاث حالات أخرى لمتغير COVID-19 الجديد من Omicron من الهند حتى الآن. بخلاف ولاية ماهاراشترا ، تم العثور على حالتين في ولاية كارناتاكا وواحدة في ولاية غوجارات.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: