' rel='stylesheet' type='text/css'>

“حالة الرعب”.. رواية تحمل طابع الاثارة السياسية لـ “هيلاري كلينتون”.

“حالة الرعب”.. رواية تحمل طابع الاثارة السياسية لـ “هيلاري كلينتون”.

صوت العرب:

أعلنت هيلاري كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية والمرشحة الرئاسية السابقة أول أمس الثلاثاء أنها بصدد المشاركة في تأليف أول رواية خيالية لها ستحمل طابع الإثارة السياسية وستحمل عنوان “حالة الرعب”.

وستشارك كلينتون كتابة الرواية صديقتها الكاتبة لويز بيني.

وبحسب ما نُشر عن موجزها، ستركز أحداث الرواية على قصة وزيرة خارجية مبتدئة تنضم إلى “إدارة منافسها، رئيس تم تنصيبه بعد فترة أربع سنوات تقلصت فيها القيادة الأمريكية على المسرح العالمي”.

وقالت السيدة الأمريكية الأولى السابقة في بيان: “كتابة (رواية) مثيرة مع لويز هو حلم يتحقق. لقد استمتعت بكل كتاب من كتبها وشخصياتها بالإضافة إلى صداقتها. الآن ننضم إلى تجاربنا لاستكشاف العالم المعقد للدبلوماسية والخيانة عالية المخاطر. كل شيء ليس كما يبدو للوهلة الأولى”.

وقالت بيني عن مشاركتها كتابة الرواية مع كلينتون: “يا لها من تجربة لا تصدق، الدخول إلى وزارة الخارجية. داخل البيت الأبيض. داخل عقل وزير الخارجية مع انفجار الأزمات عالية الخطورة “.

ومن المقرر أن تُطرح الرواية بالأسواق في أوائل أكتوبر القادم بإصدار مشترك بين ناشر كلينتون “سايمون آند شوستر” وناشر بيني “سانت مارتن برس”، وفق “يورونيوز”.

ولم يتم الكشف عن المبلغ الذي ستتقاضاه كلينتون مقابل مشاركتها في كتابة الرواية.

ونشرت كلينتون سابقاً عدة روايات غير خيالية أهمها “ماذا حدث” الذي فصلت فيها خسارتها للانتخابات الرئاسية العام 2016 أمام الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وبيع منها 300 ألف نسخة خلال الأسبوع الأول من نشرها.

إقرأ ايضاً

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: