' rel='stylesheet' type='text/css'>
أخبار عاجلة
المتواجدون حالياً على الموقع


جيش الاحتلال يشن سلسلة غارات ضد أهداف تابعة للجهاد الإسلامي في سوريا .. والدفاعات الجوية السورية تعلن لم تصب أي من المطارات… فيديو

دمشق – صوت العرب – تمكنت الدفاعات الجوية السورية من التصدي لمعظم الصواريخ المعادية على سماء دمشق، قبل وصولها لأهدافها، ولم تصب أي من المطارات.

وقالت وكالة الأنباء السورية “سانا”، اليوم الاثنين “الدفاعات الجوية تسقط معظم الصواريخ المعادية قبل وصولها لأهدافها”.

وأضافت “الصواريخ المعادية فشلت في الوصول إلى أي من المطارات”.

ونشرت وكالة سانا، مقطع فيديو يظهر تصدي الدفاعات الجوية السورية للصواريخ المعادية.

وقال مصدر عسكري لوكالة سنا، “إنه في تمام الساعة “23.25” بالتوقيت المحلي، قام الطيران الحربي الإسرائيلي من خارج مجالنا الجوي، ومن فوق الجولان السوري المحتل باستهداف محيط دمشق بأكثر من موجة من الصواريخ الموجهة”.

وأكد المصدر العسكري أنه، فور اكتشاف الغارات الإسرائيلية تم التصدي لها بكفاءة عالية، وتحييد بعضها عن مساره، وتدمير غالبية ما تبقى قبل الوصول إلى أهدافها، وما يزال التدقيق مستمراً في نتائج العدوان”.

إسرائيل تشن هجمات على أهداف لجماعة الجهاد الإسلامي الفلسطينية في سوريا وغزة

قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، إن “جيش الدفاع شن سلسلة غارات ضد أهداف تابعة لمنظمة الجهاد الإسلامي جنوب مدينة دمشق”.

الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم

إعلان جيش الاحتلال عن استهداف مواقع للمقاومة في دمشق، يؤكد العقلية العدوانية لحكومة الاحتلال تستهدف كل مكونات الأمة، وأنها تشكل خطراً على المنطقة العربية، وهو ما يستوجب توحيد وتكامل جهود الأمة جمعاء من أجل مواجهة المشروع الصهيوني التوسعي، ووضع حد لعدوانه المتواصل، وانهاء وجوده على الأرض الفلسطينية.

شاهد أيضاً

القاهرة السينمائي” يعرض النسخة الكاملة لفيلم “رزق السينما” مجانا.

أكثر من 20 سينمائيا يتحدثون عن مسيرة المدير الفني التاريخي للمهرجان يوسف شريف رزق. منى …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم