' rel='stylesheet' type='text/css'>

“جورج وسوف” ..بعد الانفجار ” إنتِ نبض الحياة يا بيروت”.

صوت العرب : سوريا.

عبر الفنان السوري جورج وسوف، عن حزنه الشديد على ما حدث في العاصمة اللبنانية، والانفجار الذي هز بيروت أمس الثلاثاء، وأسفر عن سقوط عدد من الجرحى، مما أدى الي تسبب فى موجة انفجارية هائلة طالت عنان السماء.

وفي أول تعليق على ما حدث في بيروت، ونشر جورج عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، صورة مركبة له مع علم لبنان مكتوب عليها:” كلنا بيروت.. الله يحمي هالبلد واهلها”،  عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، فيما علق قائًلا: “إنتِ نبض الحياة يا بيروت”.

وسادت حالة من الفوضى وسط بيروت عقب الانفجار الفاجع، حيث هرع الكثير من سيارات الإطفاء والإسعاف إلى المكان، كما طغت الفوضى على حركة السكان، حيث سبب الانفجار الهائل في أضرار زجاج المباني في معظم أنحاء بيروت.

وفي وقت سابق، كشف جورج وسوف، حقيقة إصابته بفيروس كورونا المستجد، والتي تبادلتها الصحف اللبنانية خلال الساعات الأخيرة، مما دفعه لنشر تدوينة على حسابه الشخصي بـ”تويتر”، قائلًا: “لما أصحى وشوف عدد كبير من الاتصالات بقول خير شو الإشاعة اليوم!!.. أتمنى من الصحافة الكريمة التأكد من المعلومات قبل نشرها أو نقلها من موقع الى آخر”.

وتابع: “أنا بصحة جيدة جدَا وآخر أعمالي يكشف عنها مكتبي الخاص وبتعرفوا عنها على صفحتي الرسمية فقط، كل كلام آخر بكون أكاذيب وإشاعات”.

شاهد أيضاً

لليوم الرابع للمظاهرات في مصر: ارحل يا سيسي (فيديو)

صوت العرب – تظاهر مواطنون مصريون، مساء الأربعاء لليوم الرابع على التوالي، مرددين شعارات تطالب …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: