' rel='stylesheet' type='text/css'>

“جنبها دفع ما قيمته 67 مليار ريال غرامة” ..نصر ساحق لـ أرامكو !!

“جنبها دفع ما قيمته 67 مليار ريال غرامة” ..نصر ساحق  لـ أرامكو !!

صوت العرب – حققت أكبر شركة نفط في العالم عملاق النفط السعودي أرامكو نصرا ساحق في الساعات القليلة الماضية جنبها دفع ما قيمته 67 مليار ريال كغرامة.

وأعلنت شركة “أرامكو السعودية (SE:2222)” حكم الاستئناف بالإجماع لصالحها في الدعوى المقامة من قبل ورثة خالد أبو الوليد الهود القرقني وذلك بتاريخ 2 ديسمبر 2021.

التفاصيل

وقالت أرامكو اليوم أنه يحق للمدعين أن يتقدموا باستئناف آخر أمام محكمة الاستئناف، أو المحكمة العليا للولايات المتحدة، أو كليهما.

وكانت أرامكو أعلنت في نوفمبر 2020، صدور حكم قضائي ابتدائي لصالحها برفض الدعوى المقامة من قبل ورثة خالد أبو الوليد الهود القرقني.

وذلك أمام المحكمة الفدرالية الأمريكية للمقاطعة الجنوبية لولاية تكساس فيما يتعلق بمطالبة المدعين بتنفيذ قرار تحكيم مزعوم بمبلغ يقارب 18 مليار دولار (67.3 مليار ريال).

وبينت أن موضوع النزاع محل قرار التحكيم المزعوم يتعلق بمدفوعات إيجار يزعم المدعون استحقاقهم لها نتيجة استخدام أرامكو السعودية لقطعة أرض في منطقة رأس تنورة في المملكة العربية السعودية.

وتلقت الشركة في يناير الماضي، إشعارًا من المحكمة الفدرالية الأمريكية للمقاطعة الجنوبية لولاية تكساس، باستئناف ورثة خالد أبو الوليد الهود القرقني للحكم الصادر برفض الدعوى المقدمة من قبل الورثة أمام محكمة الاستئناف في الدائرة الفدرالية الخامسة.

وترتفع أسهم أرامكو خلال تلك اللحظات من تعاملات اليوم الأحد في حدود 0.43%صعودا إلى مستويات أعلى 35 ريال بتداولات بلغت نحو 20 مليون ريال بعد مضي نحو ساعة من التداولات.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: