' rel='stylesheet' type='text/css'>

جمعية كيان للأيتام تشارك للسنة الثالثة بمعرض الرياض الدولي للكتاب 

جمعية كيان للأيتام تشارك للسنة الثالثة بمعرض الرياض الدولي للكتاب 

د . وسيلة الحلبي:صوت العرب – الرياض.

 

إيمانا من دورها الثقافي والاجتماعي وللتعريف بها وبأهدافها ورسالتها في تمكين وتجويد حياة الأيتام شاركت جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة وللسنة الثالثة على التوالي بمعرض الرياض الدولي للكتاب ، وجاءت مشاركتها هذا العام بالتعاون مع دار الرائدية للنشر والتوزيع .

وتهدف مشاركة الجمعية إلى التعريف بالجمعية وأهدافها ورسالتها ومشاريعها وإنجازاتها واستقطاب أعضاء فاعلين وشركاء نجاح ، وقامت المسؤولات عن ركن الجمعية من موظفات ومتطوعات ، بالتعريف بها ،وبتوزيع مياه الشرب ،والنشرات التعريفية للزائرين .

هذا وتبعث الجمعية رسالتها الخاصة لمرتادي المعرض وهي: تحسين جودة حياة الأيتام ذوي الظروف الخاصة وتمكينهم من خلال برامج تنموية وشراكات نوعية ليكونوا فاعلين في المجتمع. وقد حظي ركن الجمعية بزيارة عدد كبير من الزائرين.

هذا وأكدت رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي أن الجمعية تحرص على المشاركة في معرض الرياض الدولي للكتاب باعتباره أحد أكبر المناسبات الثقافية في المملكة، سعياً منها إلى إيجاد قنوات تواصل مع فئات المجتمع كافة، والتعريف بالجمعية وأهدافها، مشيرة إلى أن الجمعية تسعى إلى بناء اليتيم وتقريب وجهات النظر بين أفراد المجتمع لدعم أبناء “كيان” مادياً ومعنوياً والمشاركة في المسؤولية المجتمعية لبناء إنسان كيان وأضافت الغامدي أن معارض الكتاب لها دور مهم في تعزيز الحراك الثقافي، إذ مازال الكتاب الوسيلة الأفضل للقراءة والثقافة والمعرفة. وإن بلادنا تمتلك من الوعي الثقافي ما يؤهلها لتكون مراكز للإشعاع الحضاري.

كما قالت الأستاذة شيخة العتيبي المدير التنفيذي بالجمعية : حرصنا أشد الحرص على مشاركة جمعية كيان بمعرض الكتاب هذا العام لما له من أهمية عظيمة عند جميع أفراد المجتمع وكانت مشاركتنا بهدف التعريف بالجمعية ومشاريعها وإنجازاتها واستقطاب نوعية مثقفة ورائدة ليكونوا أعضاء في الجمعية فاعلين ينضمون إلى العقد الفريد لعضواتنا وأعضائنا الكرام . ونشكر دار الرائدية للنشر والتوزيع لتعاونها معنا هذا العام .

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: