' rel='stylesheet' type='text/css'>
أخبار عاجلة
المتواجدون حالياً على الموقع


جريمة مروعة في مصر :و غموض يحيط بالعثور على جثث أسرة… والطفل قد يحل اللغز (صور)

القاهرة – صوت العرب – شهدت منطقة حدائق الأهرام في محافظة الجيزة المصرية، جريمة مروعة ذهب ضحيتها زوجين ورضيعتهما، فيما نجا طفل منها.

وبحسب صحيفة “اليوم السابع”، تم العثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها بينما عثر على زوجها ورضيعتهما في “منور البناية”.

وقال شهود عيان لرجال الشرطة، إن ثلاثة أشخاص كانوا في منزل الضحايا داخل العمارة، ووقعت مشادة بينهم ورب الأسرة بسبب خلافات مالية، انتهت بقتل الزوج وزوجته وطفلتهما.

وأضافت التحريات الأولية، أن رب الأسرة كان مديونا بنحو 20 مليون جنيه ويستحق الدفع أحد أقساط تلك الأموال يوم الاثنين، إلا أنه فشل فى التصرف فى المبلغ وخوفا على أسرته أقدم على خنق الزوجة حتى تأكد من وفاتها ثم القى بابنتهما الرضيعة 8 شهور من منور الشقة القاطنة فى الطابق الخامس، ثم انتحر بالقاء نفسه من ذات الطابق فى العقار الذى يسكنون فيه.

وكان الطفل أدم الذى يبلغ من العمر 5 سنوات وهو ابن زوجته ويقيم معهما، نائما بغرفته داخل الشقة.

وأشارت مصادر داخل الشرطة، أن الزوج قد يكون هو مرتكب جريمة قتل الزوجة والرضيعة، قبل أن ينتحر، حيث تبين أن الزوج مصاب بكسور في مناطق مختلفة من جسده، ويعاني من نزيف داخلي، كما تبين أن الرضيعة تبلغ من العمر 7 أشهر، ومصابة بتهشم في الجمجمة، بينما عثر على آثار خنق وطعنة في الصدر على جثة الزوجة.

وتم التحفظ على الطفل الناجي من المذبحة، والذي استغاث بالجيران فور وقوع الجريمة للاستماع لأقواله بشأن ما حدث لباقي أفراد أسرته..

شاهد أيضاً

ارتفاع عدد الوفيات من جراء فيروس كورونا في إسرائيل إلى 46

ارتفاع عدد الوفيات من جراء فيروس كورونا في إسرائيل إلى 46

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم