' rel='stylesheet' type='text/css'>

جثة البغدادي تم دفنها في البحر

الأخبار الحقيقية في الوقت الحقيقي

واشنطن – صوت العرب – كشفت شبكة “فوكس نيوز” الأمريكية، تفاصيل جديدة، عن مقتل زعيم تنظيم “داعش” الإرهابي أبو بكر البغدادي، مشيرة إلى أن جثته، تم دفنها في البحر، على غرار ما حدث مع أسامة بن لادن، زعيم تنظيم القاعدة الإرهابي.

وأعلن الجيش الأمريكي قتل البغدادي، في غارة نفذتها قوات خاصة أمريكية، ليلة السبت، استهدفت مجمعا، كان يختبئ فيه في قرية بريشا في محافظة إدلب شمال غربي سوريا.

وقال الجنرال مارك ميلي، رئيس أركان الجيش الأمريكي، اليوم الاثنين، إنه تم استكمال التحاليل الخاصة بجثة البغدادي، وأنه سيتم التعامل معها بالطريقة المناسبة، بحسب ما ذكرته الشبكة الأمريكية.

وقالت الشبكة، إنها علمت من مصدر، لم تسمه، أن “بقايا جثة البغدادي، تم دفنها في البحر، على غرار، ما حدث مع زعيم تنظيم القاعدة الإرهابي، أسامة بن لادن، مشيرا إلى أن الهدف من ذلك هو ألا يتحول مكان دفنه، إلى مزار أو قبلة لأتباعه.

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الأحد، إن “البغدادي قتل نفسه بسترة ناسفة بعد أن حشر في نفق”، مضيفاً أنه تم “التعرف إيجابيا على هوية البغدادي من خلال نتائج اختبارات أجريت بعد الغارة”.

يذكر أنه تحت زعامة البغدادي المولود في العراق، سيطر تنظيم “داعش” الإرهابي على مساحات من سوريا والعراق، كما نفذ العديد من الهجمات في أنحاء مختلفة من العالم.

الأخبار الحقيقية في الوقت الحقيقي

شاهد أيضاً

ترامب يمنح ملك المغرب وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى ويشيد بدوره في التطبيع مع إسرائيل

صوت العرب – منح الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، الجمعة 15 يناير/كانون الثاني 2021، …

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: