' rel='stylesheet' type='text/css'>

تكريم المنتجة” شيرين مجدي” و شركة “ستارز ميديا”..وفوز مسلسل “الطاووس..في مهرجان الاردن للاعلام العربي – دورة القدس.

تكريم المنتجة” شيرين مجدي” و شركة “ستارز ميديا”..وفوز مسلسل “الطاووس..في مهرجان الاردن للاعلام العربي – دورة القدس.

رسمي محاسنة :صوت العرب – الاردن.

مسلسل “الطاووس” مرة اخرى يحقق حضورا وفوزا جديدا، بعد ان شارك في المنافسة على جوائز مهرجان الاردن للاعلام العربي – دورة القدس، الذي عقد مؤخرا في الاردن برعاية رئيس الوزراء الاردني، وحاز المسلسل على احد جوائز المهرجان المهمة.

هذه الجائزة تاتي بعد قائمة طويلة من التكريمات التي حضي بها المسلسل، فقد تم تكريمه في “المجلس النوعي للمراة، وفي صدى البلد، والمصري اليوم، والفجر،ومهرجان جرجس، ومهرجان همسة للفنون – حيث قامت الفنانة الكبيرة” سميحة ايوب”، باستلام التكريم.

شركة “ستارز ميديا للانتاج والتوزيع الفني” التي تمتلكها المنتجة المثقفة” شيرين مجدي” تكسب الرهان للمرة الثانية، بعد نجاح مسلسل ” القمر اّخر الدنيا” سواء على المستوى الجماهيري، او مستوى المتابعات النقدية والصحفية، او مستوى السوشال ميديا.

هذه المرة يحقق مسلسل” الطاووس” نجاحا كبيرا، حيث هو العمل التلفزيوني الاعلى مشاهدة على مستوى العالم العربي في رمضان، وهذا يعود الى الثقة بالشركة المنتجة، بعد عملها الاول، وايضا لان “الطاووس” يطرح قضية قريبة من الناس،تلامس شريحة كبيرة من المجتمع،بمقترح فني فكري وجمالي، يحترم عقول المتابعين، وذائقتهم،لذلك من الطبيعي ان تلتف العائلة حول حلقات “الطاووس” وتتابعه بشغف.

ولان الاعمال الجيدة، لابد ان تجد من يعمل على اعاقتها واقصائها ان استطاع، لذلك واجه العمل موجة غير مسبوقة من محاولة تشويه صورة المسلسل،لكن كان الرد من داخل المسلسل نفسه، بما قدمه من تماسك في مختلف عناصر العمل فنيا وفكريا، وايضا وبشكل غير مسبوق، حالة الدفاع والدعم من الفنانين، والانحياز الى المسلسل في حالة نادرة.

مابين القاهرة وعمان، يواصل العمل تعزيز حضورة ونجاحه،وتميزه، وبما ان من يجتهد ويعمل باخلاص، انطلاقا من مسؤوليته تجاه نفسه وتجاه المجتمع، كان التكريم المستحق للمنتجة “شيرين مجدي” في مهرجان الاردن للاعلام العربي-دورة القدس-، تقديرا لما تقدمه من اعمال دراميه عالية المستوى،وتشكل اضافة حقيقية للدراما التلفزيونية العربية، وكان هذا الاحتفاء الكبير، بالمنتجة المثقفة” شيرين”، والتي تعطي الفرصة لوجوه جديدة، لتظهر الى جانب النجوم الكبار.

 

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: