تفاصيل وردود الفعل - شاهد أهداف مباراة ليفربول وبرشلونة (4-0) في نصف نهائي دوري الأبطال - فيديو - صوت العرب اونلاين ' rel='stylesheet' type='text/css'>
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أخبار الرياضة / تفاصيل وردود الفعل – شاهد أهداف مباراة ليفربول وبرشلونة (4-0) في نصف نهائي دوري الأبطال – فيديو

تفاصيل وردود الفعل – شاهد أهداف مباراة ليفربول وبرشلونة (4-0) في نصف نهائي دوري الأبطال – فيديو

لندن – ميديا نيوز – حقق ليفربول انتصارا تاريخيا بنتيجة (4-0) على ضيفه برشلونة، مساء اليوم الثلاثاء، في معقل الريدز “آنفيلد”، ليؤمن عبوره لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل الأهداف لليفربول أوريجي في الدقائق 7 و79، وفينالدوم في الدقائق 54 و56.

وتأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي وينتظر ملاقاة الفائز من توتنام وأياكس أمستردام.

أما برشلونة فقد ودع دوري الأبطال للعام الثاني على التوالي بعودة تاريخية بعدما تقدم على روما الموسم الماضي في ربع النهائي بأربعة أهداف لهدف ولكنه خسر في الإياب بثلاثية دون رد.

وحقق الريدز الريمونتادا بعد الهزيمة في الذهاب بثلاثية نظيفة في “كامب نو”، ليتأهل الإنجليز للنهائي، الذي سيُقام في الأول من يونيو المقبل.

يورجن كلوب: لا أعرف ماذا حدث في الهدف الرابع

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بالفوز على أفضل فريق في العالم والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في تصريحات بعد المباراة: “كانت مباراة صعبة ومعقدة، لعبنا أمام أفضل فريق في العالم، الفوز صعب فما بالكم بالفوز بشباك نظيفة، إنه أمر لا يصدق”.

وأضاف: “رأيت جيمس ميلنر يبكي على أرض الملعب بعد المباراة،هذا يعني الكثير لنا جميعًا، إنها أهم مرحلة في حياته الكروية، كانت لحظات عاطفية جدًا ومميزة”.

وتابع: “ما حدث اليوم مزيج من مجموعة من العواطف والمشاعر، يجب عليك أن تكون واثقًا بنفسك في مباريات مثل هذه، أوريجي وشاكيري لم يلعبوا كثيرًا لكن مانا مهمين اليوم، هذا يوضح ما هي كرة القدم”.

واختتم: “برشلونة يدافع جيدًا في الأشياء التي يمكن التنبؤ بها، لهذا يجب عليك أن تكون غير متوقع في لحظات، وهذا ما حدث في الهدف الرابع، لقد رأيت الكرة في المرمى ولا أعرف من الذي لعب الضربة الركنية، وود بيرن قال لي ماذا حدث؟”.

كلوب : أنا مندهش، وهذا ما قلته للاعبين قبل المباراة !

عبر الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن فخره الكبير بعد العودة الرائعة لفريقه أمام فريق فريق برشلونة الاسباني، والتأهل لنهائي دوري أبطال اوروبا بعد الفوز 4-0.

كلوب قال : ” لا اعرف ما الذي حصل، لا اجد الكلمات لوصف ما حصل، لدي الاحساس ان المستحيل لا شيء في عالم كرة القدم، قلت للاعبين قبل المباراة بصراحة المهمة مستحيلة”.

وأضاف : ” ولكن مع هؤلاء اللاعبين الحلم قائم، لا يتعلق ذلك بالتكتيك، ولكن يتعلق بذهنية اللاعبين، هم عمالقة، هؤلاء اللاعبين يتحدون الصعاب”.

وقال أيضاً : ” تحدثت مع اللاعبين، وارسلت لهم رسالة، تلك الليلة في دورتموند ضد ريال مدريد، كانت ليلة مميزة، العلاقة بين اللاعبين والجماهير مميزة، جماهير دورتموند تدفعك لتحقق المستحيل، انا فخور بما حدث الليلة”.

فالفيردي : هذا كل ما يمكنني فعله الآن !

عبر إيرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة عن شعوره بالخيبة بعد خروج فريقه من دوري أبطال اوروبا بالخسارة في مباراة إياب الدور نصف النهائي بنتيجة 0-4 أمام فريق ليفربول.

فالفيردي صرح قائلاً : ” ما يمكنني فعله الآن هو تهنئة ليفربول للوصول للنهائي. الأمر مؤلم للجميع. لم نتوقع ذلك كنَّا مركزين بشدة”.

وأضاف : ” اسف على ما حدث. نحن نلعب من اجل الجمهور لاجل ان يكونوا فخورين . في كرة القدم التوقعات ان نفوز دائما وهذا ما فعلناه طوال الموسم، اول هزيمة بدوري الأبطال تسببت بخروجنا. يجب على المدرب تحمل المسؤولية”.

وأكمل : ” بعد خروج مثل هذا يعين عليك عيش ايام رهيبة لكن يجب ان ننهض سريعا، لقد كانوا أفضل منا علينا أن نتقبل ذلك”.

وقال فالفيردي عن الهدف الرابع : ” لا اعلم ما الذي حدث. عندما ألتفت للوراء وجدت الكرة في المرمى. لقد كانت حركة ذكية منهم”.

رد فعل محمد صلاح بعد فوز ليفربول علي برشلونة

احتفل النجم المصري ومهاجم فريق ليفربول محمد صلاح، مع المدرب يورجن كلوب، بتأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فريق برشلونة.

وكان صلاح متواجدا في المدرجات لمشاهدة المباراة، وعقب إطلاق صافرة النهاية توجه إلى أرض الملعب حيث احتفل بالتأهل مع كلوب والمدافع فيرجيل فان ديك.

وحقق ليفربول انتصارا تاريخيا بنتيجة (4-0) على ضيفه برشلونة، مساء أمس الثلاثاء، في معقل الريدز “آنفيلد”، ليؤمن عبوره لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل الأهداف لليفربول أوريجي في الدقائق 7 و79، وفينالدوم في الدقائق 54 و56.

وتأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي وينتظر ملاقاة الفائز من توتنام وأياكس أمستردام.

أما برشلونة فقد ودع دوري الأبطال للعام الثاني على التوالي بعودة تاريخية بعدما تقدم على روما الموسم الماضي في ربع النهائي بأربعة أهداف لهدف ولكنه خسر في الإياب بثلاثية دون رد.

شاهد أيضاً

مولودك الجديد يعرف ذوقك في الموسيقى.. حقائق علمية قد لا تعرفها عن حديثي الولادة

صوت العرب – لهفة وشغف ينتظر الآباء والأمهات لحظة اللقاء الأول التي تجمعهم بمولودهم الجديد، …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم