' rel='stylesheet' type='text/css'>

تفاصيل حادث تصادم سيارة الإعلامى “عمرو أديب” مع سيارة نقل بدهشور .

تفاصيل حادث تصادم سيارة الإعلامى “عمرو أديب” مع سيارة نقل بدهشور .

صوت العرب: القاهرة.

بدأت نيابة أكتوبر التحقيق في حادث تصادم سيارة الإعلامى عمرو أديب، لحادث سير على طريق دهشور، مع سيارو نقل «انابيب» وجرى نقله إلى أحد المستشفيات بمدينة 6 أكتوبر للتأكد من عدم وجود أية كسور أو نزيف داخلى.، الحادث أسفر عن إصابته ببعض الكدمات البسيطة في الضلوع، وطلبت تحريات الأمن حول الواقعة .
واظهرت معاينة الحادث عن تهشم الواجهة الأمامية لسيارة أديب، ويعد عمرو أديب من أشهر وأهم مقدمى برامج الـ«توك شو» في مصر والوطن العربى،كما واستعلمت النيابة من المستشفى عن الحالة الصحية للإعلامي .
وكان مصدر أمنى، قال إن حادث السير الذي تعرض له الإعلامي عمرو أديب بمحور دهشور في نطاق مدينة 6 أكتوبر، جاء بعدما صدمت سيارته مسرعة من الخلف ما تسبب في اختلال عجلة القيادة في يده و اصطدام سيارته بسيارة تسير أمامه وتهشم الجزء الأمامى من سيارته.

وأضاف أنه بمجرد وقوع الحادث اتصل الأهالى بسيارة إسعاف نقلت الإعلامى الكبير عمرو أديب إلى المستشفى، وانتقل رجال المباحث إلى المكان للمعاينة والكشف عن الأسباب النهائية للحادث، وأظهرت المعاينة أن سيارة «اديب» صدمت السيارة النقل من الخلف أثناء محاولة تفادي سيارة نقل أثناء خروجها من مطعم «

كما أستمع رجال الأمن لأقوال شهود عيان وجاري تفريغ الكاميرات الموجودة في مكان الحادث، وضبط صاحب السيارة التي تسبب في وقوع التصادم، ومن المقرر الانتقال إلى عمرو أديب لسماع أقواله في الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وأصدرت «MBC مصر» بيان عن تعرض لحادث سير في طريق دهشور بالشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، حيث إصطدمت مُقدمة سيارته بسيارة نقل مُحملة باسطوانات غاز، ونُقل عمرو أديب على أثر ذلك لمُستشفي دار الفؤاد حيث أجريت له فحوصات شاملة ثم غادرها إلى منزله، وفي الوقت ذاته تأكد من سلامة من كان في سيارة نقل إسطوانات الغاز حيث الجميع بحالة صحية طيبة.

وتؤكد «MBC مصر»، أن عمرو أديب في حالة صحية ومعنوية طيبة وهو يُقدر حالة الاهتمام الكبير التي واكبت هذا الحادث، ويشكر كل من اهتم وتابع وشارك وتواصل معه أو مع أسرته أو فريق العمل في القناة.

يُذكر أن الإعلامي عمرو أديب يُقدم عبر شاشة «MBC مصر»، برنامج «الحكاية» مع عمرو أديب يومياً من الجمعة إلى الإثنين في تمام العاشرة مساء

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: