' rel='stylesheet' type='text/css'>

تعليقه على شرب “الخمر” يثير الجدل.. محمد صلاح يرد على اهتمام برشلونة به، ويتحدث عن خماسية الأهلي ضد الزمالك – فيديو وصور

تعليقه على شرب “الخمر” يثير الجدل.. محمد صلاح يرد على اهتمام برشلونة به، ويتحدث عن خماسية الأهلي ضد الزمالك – فيديو وصور

صوت العرب – كشف النجم المصري محمد صلاح، الأحد، 5 ديسمبر/كانون الأول 2012، سر تألقه اللافت مع ليفربول، وآخر التطورات في مسألة تجديد عقده مع النادي الإنجليزي، معرباً عن أمله في البقاء لأطول فترة ممكنة داخل أسوار “الريدز”.

جاء ذلك خلال لقاء مطول أجراه صلاح مع قناة “إم بي سي مصر”، قائلاً: “نضجت بشكل أكبر، أكثر من الأول، وكلاعب بدأت أرى ما ينقصني لأحسِّنه، الحياة تستمر ودائماً ما أحاول التطور معها”.

تصريحات محمد صلاح مع عمرو أديب

وبخصوص علاقته مع مدرب الفريق أوضح: “علاقتي بكلوب جيدة جداً، دائماً ما يحاول أن يخرج ما لدي ودائماً، أحاول أن أمنح كل ما لدي له وللنادي. علاقتنا جيدة وقائمة على الاحتراف”.

وتطرق صلاح للعديد من القضايا المهمة التي أثارت اهتمام الجماهير، ومن ضمنها مسألة تحديد بقائه مع ليفربول من عدمه، خصوصاً أن عقد النجم المصري سينتهي صيف 2023.

وقال صلاح بهذا الشأن: “القرار ليس بيدي، بالنسبة لي أريد البقاء في ليفربول، لكن الموضوع متروك للإدارة لحل هذا الأمر”.

وأضاف: “في الوقت الحالي، أفضِّل البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ لأنه أقوى دوري في العالم”.

وعن السبب الذي أخَّر تجديد عقده مع ليفربول، أجاب صلاح: “ليس شرطاً أن يكون هناك مشكلة، لكن يجب أن نتوصل لاتفاق بموضوع العقد. لقد قلت إنني أريد البقاء، لكن الأمر متروك لهم”.

وتحدثت في الفترة الأخيرة بعض التقارير عن أن مطالب صلاح المادية هي ما تُعرقل المفاوضات مع ليفربول، حيث أكدت مطالبته بالحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وهو ما تعارضه إدارة النادي حتى هذه اللحظة.

وأشار صلاح في حديثه إلى ذلك الأمر بقوله: “القيمة المادية تريك مدى تقدير النادي لك وأن النادي مستعد لفعل أي شيء لبقائك”.

وأردف: “لكن القرار نفسه ليس مبنياً على تلك الأمور المادية فقط. هناك أمور مثل طموح الفريق والمدرب وما يريد فعله مع الفريق واللاعبين وهذه نقطة هامة في اتخاذ القرار”.

ويُقدم محمد صلاح مستويات أكثر من رائعة رفقة زملائه في ليفربول جعلت منه النجم الأول في الفريق ومطلباً مهماً لدى كبرى الأندية أمثال ريال مدريد وبرشلونة.

وقال صلاح بهذا الخصوص: “قرأت ما قيل عن رغبة تشافي في ضمي لبرشلونة. هذا أمر يسعدني أن يهتم بي فريق مثل برشلونة، لكنني سعيد في ليفربول وسنرى ما سيحدث في المستقبل”.

تعليق صلاح على خماسية الأهلي

كما علّق محمد صلاح في سياق حديثه على فوز الأهلي على الزمالك في آخر مواجهة جمعت قطبي الكرة المصرية بنتيجة 5-3، وحاول التهوين من الفوز العريض للفريق الأحمر.

وقال صلاح رداً على سؤال عمرو أديب: “موضوع حساس ولا أريد الدخول في الأمر، في تجمع المنتخب الأخير تحدثت مع لاعبي المنتخب ومن الممكن أن تغضب جماهير الأهلي مني، في الآخر النتيجة كانت 5-3 وليست 5- صفر”.

وتابع: “لكن أتفهم جيداً مشاعرهم لأن النتيجة كانت في البداية 5-1، وهي نتيجة كبيرة ستظل في أذهان الكثير”.

وعن سبب تفوق الأهلي على الزمالك في الفترة السابقة، قال: “هناك استقرار في الأهلي أكثر، نظام منضبط ولكني لا أتابع الكثير من الأشياء عن كرة القدم في مصر.. لا توجد الكثير من التغييرات في الأهلي عكس الزمالك هناك لاعب يرحل وآخر ينتقل”.

من ناحية أخرى، أثارت تصريحات محمد صلاح خلال المقابلة عن مسألة شرب الخمر اللغط لدى المتابعين، إذ اتهمه البعض بمحاولة تهوين المسألة وعدم الجزم في حديثه بأنها محرمة في الدين الإسلامي.

وكان عمرو أديب قد وجَّه سؤاله إلى محمد صلاح قائلاً: هل تتناول الخمر أم لا؟”، ورد صلاح: “مبشربش خمور لأنها مش حاجة كبيرة بالنسبة لي عشان أعملها، نفسي على طول مش بتروح لها”.

ورأى البعض أنه كان على صلاح الحديث بوضوح على أن تعاطي الخمور من المحرمات في الإسلام، وليس مسألة خاضعة للأهواء الشخصية.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: