' rel='stylesheet' type='text/css'>

تطورات مثيرة في قضية مشاهير غسيل الاموال بالكويت.. خمور ومخدرات و ملايين الدنانير

صوت العرب – شهدت أبرز قضية شغلت الرأي العام الكويتي على مدار الأيام الماضية، تطورات جديدة مثيرة خلال الساعات الأخيرة، بعد الكشف عن أطراف أخرى متورطة في القضية.

وتصدرت قضية #غسيل_أموال_المشاهير اهتمامات الإعلام والمغردين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالكويت وخارجها، بعد ضم عدد كبير من مشاهير السعودية للرصد الأمني وفحص حساباتهم البنكية وتعاملاتهم مع شبكة غسل الأموال.

وارتفع العدد الإجمالي للبلاغات التي تلقتها النيابة العامة بالكويت في قضية مشاهير “غسيل الأموال” إلى 20 بلاغا، عقب تسلمها 10 بلاغات جديدة مؤخرًا.

وأفادت صحيفة “القبس” الكويتية نقلا عن مصدر خاص بها، أنه تم فحص حسابات البعض البنكية، حيث تأكد وصول أموال خارجية ضخمة جدا، وزعم هؤلاء المشاهير أنهم تحصلوا عليها نظير إعلانات.

وأضاف المصدر أن النيابة ستباشر التحقيق في البلاغات الجديدة خلال اليومين المقبلين، مؤكدًا أن هناك “مجهودات جبارة تبذل لجمع المعلومات حول شبهات المشاهير العشرة الذين جرت إحالتهم إلى النيابة”.

وأكدت مصادر للصحيفة بأن إجمالي أرصدة حسابات المبلغ عنهم المجمدة في البنوك نحو 30 مليون دينار، وتوقعت المصادر إحالات جديدة للمشاهير إلى النيابة خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت المصادر أن شبهات غسل أموال المشاهير تدور في فلك تجارة الخمور والمخدرات التي اتخذت من الكويت مرتعًا لنشر غسيلها، مستغلة ضعف القرار لدى بعض الجهات.

شاهد أيضاً

أول ضحايا تظاهرات بيروت.. سقوط شرطي قتيلاً خلال الاشتباكات

صوت العرب | رويترز  قال متحدث باسم الشرطة، السبت 8 أغسطس/آب 2020، إن شرطياً لبنانياً …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: