' rel='stylesheet' type='text/css'>

ترامب يشتكي من الأضرار التي لحقت بحياته الاجتماعية بسبب رئاسته لأمريكا (فيديو)

صوت العرب – اشتكى الرئيس الأمريكي ترامب في تجمع حاشد بولاية ويسكنسن الأمريكية الخميس 17 سبتمبر/أيلول 2020، من الأضرار التي لحقت بحياته الاجتماعية بعد أن أصبح رئيساً للولايات المتحدة، وفقاً لما نشرته صحيفة Independent البريطانية.

الرئيس قال أثناء إلقائه لخطابه أن منصب رئاسة أمريكا أفقده كل أصدقائه مشيراً إلى أنه اعتاد على الاختلاط بالكثير من الأشخاص العاديين وتبادل أطراف الحديث وتناول الطعام معاً دون أي اعتبارات خاصة.

إلا أن الكثير من معارفه باتوا يخاطبونه بـ”سيدي الرئيس” بعد توليه المنصب، قائلاً إن للمنصب بالفعل اعتباره الخاص، لكنه أكد أنه طالبهم مراراً بمناداته بـ”دونالد” وحسب.

ليضيف الرئيس مازحاً: “لم يبق أمامي سوى أعضاء الكونغرس لأصحابهم”.

كما اعترف ترامب بأنه كان يحرص على مصاحبة من هم “أقل نجاحاً”، لتبرز شخصيته بينهم، قبل أن يستدرك بالتأكيد على معرفته بكثيرين ممن هم ناجحون جداً.

منصب الرئاسة: ويأتي حديث ترامب هذا عن منصب الرئاسة الأمريكية في وقت رجحت فيه استطلاعات الرأي بالولايات الأمريكية فوز المرشح جو بايدن في انتخابات 3 نوفمبر/تشرين الثاني الرئاسية، لكن مكاتب المراهنات والمقامرين يرون أن دونالد ترامب هو من سيفوز ويضعون أموالهم بناء على ذلك.

من بين المؤسسات التي أجرت استطلاعات وكالة رويترز للأنباء التي أظهر أحدث استطلاع لها أن السباق ظل مستقراً نسبياً على مدى الأسابيع الماضية، مع تقدم بايدن بفارق سبع نقاط مئوية على ترامب على الصعيد الوطني.

فيما يمنع القانون الأمريكي المراهنة على نتائج الانتخابات التي تقام داخل البلاد  لكن هناك مراهنين يتسللون عبر الإنترنت الى مواقع مراهنات أجنبية حيث إن بعض وكلاء المراهنات الأستراليين والبريطانيين، لا يزالون يرون أن ترامب المرشح الأوفر حظاً.

ويعتزم المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية جو بايدن تركيز انتقاداته لطريقة إدارة الرئيس دونالد ترامب للاقتصاد الذي دمره فيروس كورونا بعد أن أظهرت بيانات اليوم الجمعة تباطؤ نمو الوظائف مع اقتراب موعد الانتخابات بأقل من شهرين.

من المرتقب أن تشهد الولايات المتحدة يوم الثلاثاء 3 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، الانتخابات الرئاسية الـ50 في تاريخ البلاد.

شاهد أيضاً

الصحة العالمية تحذر مصر بشأن كورونا

صوت العرب – حذر مدير برنامج إدارة المعلومات ببرنامج الطوارئ بالمكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية، …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: